التعليقات: 0

رؤساء أندية دوري زين يعزون خادم الحرمين الشريفين

رؤساء أندية دوري زين يعزون خادم الحرمين الشريفين
weam.co/135628

 

الرياض – الوئام – عمر القحطاني :

 

رفع رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد باسمه ونيابة عن أعضاء شرف النادي وأعضاء مجلس الإدارة والجماهير الهلالية خالص التعازي وصادق المواساة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- وإلى أبناء الفقيد والأسرة المالكة وإلى الشعب السعودي الكريم في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -رحمه الله-.

ووصف سموه وفاة الأمير نايف -رحمه الله- بالمصاب الجلل، والفاجعة الحزينة؛ لما يمثله سموه من مكانة عالية في قلوب المواطنين استمدها بعد أن أرسى دعائم الأمن في المملكة بفضل من الله، إلى جانب مواقفه المشهودة وإسهاماته الكبيرة تجاه خدمة الأمتين العربية والإسلامية، داعياً المولى القدير أن يسكنه فسيح جناته، وأن يغفر له ويتغمده بواسع رحمته.

 

كما رفع صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي آيات التعازي وخالص المواساة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وإخوته الكرام في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رحمه الله ، وقال سموه أننا فقدنا شخصية حكيمة وفذة لها إسهاماتها في كل المجالات وإنجازاتها على كافة الأصعدة ، والتاريخ يشهد للفقيد الكبير خدمته لوطنه بتفاني وحرص على توفير كل أسباب الرفاه والأمن للوطن والمواطن ، ويملك سموه الحنكة السياسية والشخصية البارزة التي استطاعت الإسهام في تعزيز الثقل السياسي للمملكة العربية السعودية ، وتابع سموه قائلاً : لقد حمل الأمير نايف على عاتقه ملفات جسيمة كان أهمها الملف الأمني ومحاربة الإرهاب مما عزز مسيرة الأمن والرخاء والإستقرار في هذه البلاد الطاهرة كما كان لسموه دوراً بارزاً في إنجاح الكثير من الملتقيات الدينية والأمنية والخروج بقرارات تصب في مصلحة الوطن والمواطن .

وتقدم المهندس خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بأحر التعازي والمواساة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله- وإلى كافة أفراد الأسرة المالكة والشعب السعودي، في وفاة المغفور له بإذن الله صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية

وقال : بوفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز فقد الوطن والأمتين الإسلامية والعربية قائداً ورمزاً عظمياً , أرتبط أسمه بالحنكة. مضيفا أن أمن ورخاء ومصالح الوطن والمواطن كانت شغله الشاغل.

 

و من جهة أخرى يتقدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان باسمه ونيابة عن أعضاء الشرف، وأعضاء مجلس إدارته وجميع منسوبي النادي ، بأحر التعازي والمواساة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز- حفظه الله- ,وإلى جميع أصحاب السمو المكي الأمراء أبناء وبنات الأمير نايف بن عبدالعزيز،وجميع أحفاده ، وإلى كافة أفراد الأسرة المالكة والشعب السعودي في وفاة المغفور له بإذن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية- رحمه الله-. سائلاَ الله العلي القدير أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة