تعليق 24

صحف: ضريبة باهظة دفعتها مفقودة أم الدوم وإنهاء معاناة جامعي من فتاة وهمية

صحف: ضريبة باهظة دفعتها مفقودة أم الدوم وإنهاء معاناة جامعي من فتاة وهمية
weam.co/13663

الرياض- الوئام- محمد الحربي: تنوعت اهتمامات الصحف السعودية الصادرة اليوم الأربعاء وحملت في صفحاتها الكثير من الموضوعات المحلية وتغطية لأبرز الأحداث على الساحة العالمية، كما أفردت مساحات منها للقاءات التي يجريها خادم الحرمين الشريفين في الولايات المتحدة حالياً بالإضافة إلى تغطية لآخر استعدادات الأخضر لمواجات كأس الأمم الأسيوية التي يستأنفها غدا.

صحيفة الوطن السعودية قدمت تقريراً عن فتاة أم الدوم التي سقطت في البئر قبل أسبوع من الآن وأكدت أن شهرتها أصبحت على نطاق واسع ، حيث ذكرت:” لم يفعل “مقلع طميّة” الشهير بمنطقة أم الدوم، الذي تزوره وفود عالمية لمشاهدة التشكيل الجيولوجي الفريد، كما فعلت فتاة ابتلعتها بئر غادرة وعجزت تجهيزات الدفاع المدني عن انتشالها، فانشغل الرأي العام طوال عشرة أيام بمتابعة مأساتها التي دفعت باسم قريتها إلى صدارة الأخبار، تحت عنوان “فتاة أم الدوم”.

الضريبة الباهظة التي دفعتها الفتاة “في العقد الثالث” جعلت منطقة أم الدوم محط اهتمام الرأي العام، بما قد يعزز من الاهتمام الرسمي بتوفير الخدمات التي تفتقر لها المنطقة.

وأمس، وصلت الشركة التي تم التعاقد معها لحفر بئر رديفة للبئر التي سقطت فيها الفتاة بعملية الحفر إلى نحو 50 مترا وأنهت مهمتها، فيما بدأ متخصصون في حفر خندق بين البئرين للوصول إلى جثة الفتاة المفقودة.

وشرع الدفاع المدني في حفر بئر ثالثة لتسريب المياه من البئر الأصلية، إلا أن العملية لم تكن مجدية مما حدا بالجهات المعنية إلى ردم البئر الثالثة لعدم نجاح عملية تسريب المياه إليها.

 

أما صحيفة اليوم فقد نشرت تقريراً أكدت من خلاله إنهاء معاناة شاب جامعي مع فتاة وهمية ، مؤكدة من خلاله:” جرت العادة أن يكون ضحايا الابتزاز فتيات، إلاّ أن الضحية هذه المرة, كان طالبا جامعيا في منطقة الباحة, عندما استدرجه رجل في العقد الثالث من عمره عبر رسائل المحادثة والدردشة الإلكترونية المعروفة ببرامج (الماسنجر والشات)، موهماً إياه أنه فتاة.

واستغل المُبتز ذلك التواصل في تحريف (فبركة) الصور الشخصية التي حصل عليها من الشاب, وحولها إلى وضعٍ مُخل, ثم بدأ يهدده بنشرها أو إبلاغ والديه أو تسليمه مبلغ مالي قدره خمسة آلاف ريال في حالة لم يستجب إلى مطالبه, وبالفعل نجح مبدئياً في محاولته التي ضغط فيها على الشاب الذي كانت تسيطر عليه المخاوف من افتضاح أمره, وبدأ يجمع المبلغ من مكافآته الجامعية وتسليمه إليه مقابل استلامه الصورة ومسحها من جهازه.

 

لكن بعد فترة قصيرة عاود المبتز تهديداته المماثلة, وتبين أنه لا يزال يحتفظ بنسخة من الصورة نفسها, مهدداً إياه هذه المرة بتمكينه من ممارسة الفاحشة معه, وعلى الفور قرر الشاب إبلاغ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالباحة, التي أنهت معاناته, بالقبض على المبتز وإحالته إلى الشرطة. أوضح ذلك الناطق الرسمي لفرع الهيئة بمنطقة الباحة ناصر الزهراني, مشيراً إلى أنه تم إحالة الثلاثيني مع أوراق القضية ومضبوطاتها إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيق واتخاذ الإجراءات الرادعة بحقه.

التعليقات (٢٤) اضف تعليق

  1. ٢٤
    ابو نواف

    ههههههههههههههههههههههههه
    بالله ولا صارت صورتك ومفربكه
    وش عليك منه انت خلها يبلط البحر

    انت خايف
    ماعندك ثقه بنفسك

  2. ٢٣
    محمد ابو حميد العتيبي

    وش دخل هذي في هذيك لاحول اللهم ثبت علينا العقل والدين

  3. ٢٢
    خالد

    يستاهل ههههههههههههه

  4. ٢١
    بروفيســـــور مـعــتـــق

    حسبنا الله ونعم الوكيل …

    ثلاثيني مبتز لطالب لاحول ولاقوة إلا بالله ياخي تزوج وريح أهلك وريح عيال الناس من أذيتگ

    الله لايبلانا

  5. ٢٠
    العــ sـــيري

    يا الله لك الحمد
    من هو الغبي الذي يصدق علاقات الانتر نت او مسجات الجوال او مكالمات بواسطة تغيير الاصوات بالجول الصيني وسعرة 250 ريال
    وين سرعة البديهة وين الوازع الديني ولماذا تبحث اصلا عن علاقات سطحية وقتيه؟
    المبتز يجب ان يلقن درساً قاسياً وان يكون عبرة لغيره ويجب عدم التهاون في مثل هذه الاشياء فقد وصلت به الدنائة والخسة الى ان يركب صور ليتم الضغط على المسكين اكيد نفسيته متدهورة وبالتالي تأثر علمياً واجتماعاياً .. حسبنا الله على كل خائن.

  6. ١٩
    خوخه

    ماخلصنا من الخرفان

    الله لايبلانا بس

  7. ١٨
    هكر يعالج اللف والدوران على الشبكه

    حصل معي مثل هذا الموقف وقام شاب بابتزازي على انه فتاه ولكن لسوء حظه طب بهكر شبه محترف استمريت بالعلاقه معه وكأني اطرم ما اعرف واخذني منه العجب بحركاته التي يعملها والاساليب الانثويه التي هي مشكله تفكيره واهتمامه!! دائماً افكر لماذا هو يفعل كذا؟؟!
    وتبادلنا الصور والملفات وارسلت له ملف مدموج بباتش وكان اي وقت يتصل بالانترنت يجيني التبليغ بسرعة البرق وصرت اللعب فيه مثل اللعبه في اليد بدون علمه فتحت الكام وظهر لي شاب في سن 22 سنه وحفظت له مقاطع عروض وصور وسحبت كل ملفاته واي صغيره وكبيره يعملها على الكمبيوتر تجيني مثل الاماكن التي زارها والكتابات والدردشه والباس وورد من الى, واستمريت معه لمدة 6 اشهر حتى جمعت له اسرار الدنيا كلها وبعدين عملت تعطيل للوندوز و حذف الملفات win32 وتعطيل الجهاز بالكامل مع عدم امكانية استعادة الملفات بعد الفرومات (شغلنا)
    المهم : نهايته كانت لا تسر احداً ابداً لانه مو يبكي وبس ولكن يخور خواار وهو يعرف ليش؟ ومرسلي اكثر من واحد يطلبوني ويترجوني ويعرضون عليه خدمات عجيبه ومضحكه من شذوذ واموال وبطايق شحن الخ,, والنهايه حذفت كل ملفاته وتركته لله سبحانه وابلغته بهذا
    فخذ حذرك عزيزي المبتز ولا تدخل بمعرفات نساء ولا تقل ادبك على احد فهذا مع الاسف قلة تربيه وجهل وفوضه وخباثة نفس والنهاية ممكن تطب بواحد مثلي ما يرحمك ويحاسبك على حركاتك و تكون على راسك وتدفع الثمن غالي, انا طيب وعطوف بس غيري والله ينشرك في مواقع اجنبيه وينشر كل ملفاتك في مواقع اباحيه في الوطن العربي وخارجه ايضاً والله لو يعرف إن انت في سرير الموت ما فكر فيك.
    حتى لو انت خلف الشاشه نجيبك,, وحتى لو الوندوز اصلي ومنزل اقوى برامج الحمايه نجيبك,, حتى لو جوالك مو بإسمك نجيبك ,, حتى لو تكلم في دوله خارجيه نجيبك ,, حتى لو ما تكلمت كلمه واحده في هاتف لمدة 6 اشهر بعدما تعود تشتري جوال و تكلم نجيبك
    تحياتي

    • ١٧
      جني

      قل قسم

    • ١٦
      صدقتك

      الي رقم 7
       
      اقول الاخ  متاثر بالافلام الامريكية
      تراك كبرتها شوي كان خليتها علي  باتش واختراق
      طيب حط ايميلك هنا ورنا شطارتك
      الواحد يقرا ردود تحس  انك تقرا  تعبير طلب بصف رابع ابتدائي

  8. ١٥
    لاحول ولا قوة الا بالله

    لا حول ولا قوة الا بالله

  9. ١٤
    حرقت كيلو على ابو ورقتين

    يعني لازم تحصـــــل كاآآآرثـــه في كل قريه ومدينه ع اساس تلاقي الاهتمام وأي اهتمااام اهتمام بس اعلامي
    اناا اقـــــول  بدل مايردمون البير الثالثه   كان ردموا اعضاء فرقة الدفاع المدني منسوبين ومعدات
    دفااع مدني فاشل   مايعرفون يسون شي الا  ضرب المفطــــح والمنـــــدي
    حتى اجهزتهــــــــم بدائــــيه ومن عصر جـــد جدي لابوهم الفاشلين

  10. ١٣
    ابو دوسر أف 15

    يذا اليل

  11. ١٢
    عاشقة الجنه

    نااااس مريضه ومالقو لهم واااالي الله لايبلاناااا

  12. ١١
    jawal4

    هكر يعالج اللف والدوران على الشبكه  جزاك الله خير واطلب منك ان توظف امكانياتك لمحاربة هؤولاء الفجرة وتاديبهم خصوصا ما يفعلونه مع الفتيات …شباب فاشل وقليل حيا ويعتقد انه فتك ولا يعلم بانه يتلاعب باعراض الناس

  13. ١٠
    مطـآطـي

    افااا .. طلعت خرررروف محترررررررررم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  14. ٩
    الطايل

    لالالالالالالالالالالالالالاحــــــــــــــــول

  15. ٨
    مرزوق

    الله يصلح أحوال المسلمين

  16. ٧
    رد علي هكر يعالج اللف والدوران على الشبكه

    هكر يعالج اللف والدوران على الشبكه اخي العزيز بلاش هياط وخراط زايد انا اجيب واجيب اجل وين التكنلوجيا السعوديه عنك لانك خطير كل شئ تجيبه فاعتقادي انك تتحدث في زمام الامور مو تسوي لنا اسأليت التخويف اهنيك يلا مهياط شغلنا شغلنا هاااااااااااههههههههه مشكله الفلسفه

  17. ٦
    هااااااااااااااوي

    صاحب التعليق رقم 7 مهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايط والله شكلك انت الي اكل المقلب بس مسوي انا البطل يعني مافي في البلد الى هل الولد

  18. ٥
    طالبة رضا الرحمن

    اللهم أحفظ العقول وبارك في الهكر ووظفه يارب للحق وإبطال الباطل ومحاربة المسدين بلارض

  19. ٤
    طالبة رضا الرحمن

    عفوا المفسدين
    الخط صغير!!!!!

  20. ٣
    طالبة رضا الرحمن

    الله يهديك ليش أسمك جني بسم الله علينا

    ياليت الداخليه توظف الهكرات وتصيد المخالفين والمفسدين ماشاء الله تبارك الله يستاهلون أول مربوط عشرة آلاف أوأكثر
    نكرر  ما شاء الله تبارك الله عليهم يعتبرون موهوبين  ويبيلهم رعايه من الدوله

    • ٢
      جني

      بوووووووووووووووووووووووووووووووووووو

  21. ١
    التايتنك

    صاحب التعليق رقم 7  والله انك  اكوس انسان شفته  في الدنيا
    بس تكفى لا تهكر عليه لانك عندك امكانيات دول الله يسعدك يا المهايط الكبير
      فيه فلم ل ميل قبسون    نفس الفكره بس افكارك  انت  حقيقه  اقوى بكثيير