تعليقان 2

المغربي يوسف القديوي ينضم لقافلة نادي الوحدة

المغربي يوسف القديوي ينضم لقافلة نادي الوحدة
weam.co/13690

مكة – الوئام – حجب العصيمي : في اطار الدعم المستمر من إدارة النادي برئاسة الذهبي جمال تونسي ومجلس إدارته أنهت وبنجاح تام التعاقد مع اللاعب المغربي يوسف القديوي لينضم لقافلة الفرسان لمدة ستة أشهر مقبلة.

 وتأتي هذه الصفقة من ضمن الصفقات المتتالية للإدارة لدعم صفوف الفريق خلال ما تبقى من هذا الموسم الحالي.

 ويعتبر القديوي من أمهر اللاعبين في منطقة الوسط كصانع لعب مميز وقد قدم مستويات جيدة خلال مشاركته مع الفريق الموسم الماضي وسيصل اللاعب إلى جمهورية مصر العربية للانضمام  لمعسكر الفريق المقرر إقامته بالإسماعيلية خلال الفترة القادمة.

 من جانبه قدم عضو مجلس الإدارة المشرف العام على كرة القدم الكابتن حاتم خيمي شكره وتقديره لرئيس النادي الذهبي السيد جمال تونسي وأعضاء مجلس الإدارة على دعمهم الدائم لفريق كرة القدم.

من جهة اخرى ستقيم الادارة الوحداوية حفل تكريمي خاص لرئيس رابطة المشجعين وعميدهم عاطي الموركي نظير خدماته المميزة والتي قدمها من خلال قيادته للجماهير الوحداوية على مدى اكثر من 30 عام وقيادته للجماهير السعودية لدعم ومؤازرت المنتخب الوطني في كثير من المحافل القارية والدولية  .

 وقد ابدت الادارة الوحداوية استغرابها من تجاهل المسؤولين من عدم توجيه الدعوة لعاطي الموركي لقيادة الجماهير السعودية في بطولة كأس آسيا ، لاسيما ان الموركي متواجد في الساحة من خلال قيادته للجماهير الوحداوية خلال الفترة الحالية وأكدت الادارة الوحداوية اعتزازها بعميد المشجعين السعوديين عاطي الموركي بما قدمه ويقدمه من دعم وتشجيع لنادي الوحدة ولجميع اندية الوطن في المشاركات الخارجية ولمنتخباتنا الوطنية ومن ينسى كأس آسيا 84 والبطولة الاسلامية في مكة .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الحانوتي

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بيجيني شد عضلي ببطني من كثر الضحك
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. ١
    النايف

    ياعمي اطاب الله النادي ونعم والمنتخب يخرج من الباب الصغير