خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 7

الفارس حمود الشمـري يحقق بطولة كأس ولي العهد للقدرة والتحمل لعام 1432هـ

الفارس حمود الشمـري يحقق بطولة كأس ولي العهد للقدرة والتحمل لعام 1432هـ
weam.co/13916

الرياض- الوئام- سليمان بن فانك: حقق الفارس حمود الشمري، فارس فريق المملكة القابضة الذي يملكه صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، المركز الأول في بطولة كأس ولي العهد للقدرة والتحمل والذي أنطلق في تمام الساعة السادسة من صباح اليوم الخميس 9 صفر 1432هـ الموافق 13 يناير 2011م في محافظة عنيزة بمنطقة القصيم بمشاركة محلية وخليجية واسعة تجاوزت أكثر من خمسين فارساً يمثلون مختلف الإسطبلات المحلية والخليجية القوية التي لها تاريخ طويل وانتصارات قوية في سباقات القدرة والتحمل، وبلغت مسافة السباق 120كيلو متراً .

 

ورغم قوة المتسابقون تمكن الفارس حمود الشمري مع فرسه أنوار المملكة من تحقيق المركز الأول وكأس البطولة بعد منافسة صعبة وحامية تعد الأقوى حتى الآن في ميادين السباق السعودية، حيث أكمل الشمري جميع مراحل السباق في مبتعداً عن باقي المنافسين وجاء في المركز الرابع فارس فريق المملكة القابضة عبدالرحمن الحواس عبر الجواد كروز .

 

 وقام سعادة محافظ محافظة عنيزة المهندس مساعد السليم وبحضور أمين عام الاتحاد السعودي للفروسية الاستاذ سامي النحيط ، بتتويج فارس فريق المملكة حمود الشمري بالمركز الأول للبطولة وسلمه الكأس الذي بدوره عبّر عن سعادته البالغة في تحقيقه المركز الأول، مؤكداً بأن القادم سيكون أفضل مع فريق المملكة القابضة بفضل الله عز وجل وفي ظل الرعاية والاهتمام من سمو الأمير الوليد بن طلال لفريق المملكة.
ويأتي هذا الانتصار في إطار عدد من الانتصارات السابقة لفرسان المملكة القابضة بشكل عام وفي بطولات مختلفة حيث تعتبر هذه البطولة الـ 39 ويتطلع الفرسان للمزيد من البطولات القادمة . ففي الشهر لماضي حصل الفارس حمود الشمري على المركز الأول ببطولة درع الاتحاد السعودي وحصل كذلك الفارس عبدالرحمن الحواس على المركز الثاني في نفس البطولة. وبالمثل رفع مشرف ومدرب إسطبلات المملكة الأستاذ نجيب البرجس باسمه واسم أعضاء  فريق المملكة أسمى معاني التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله بما منّ به المولى عز وجل من الشفاء والعافية وخروجه من المستشفى . وأضاف أن الدعم والثقة التي منحها الأمير الوليد للفريق وأعضائه ساهمت بتحقيق هذا الإنجاز الذي جاء ليكمل عددا من الانتصارات الأخيرة التي حققها فرسان المملكة القابضة . وأكد البرجس أنه كان على ثقة من أن الفريق سيحقق هذا الانتصار بسبب الاستعداد المبكر للسباق الذي أثبت تنافسيته ، ويقام السباق تحت إشراف الإتحاد السعودي للفروسية وتحت مظلة الإتحاد الدولي للفروسية لما يكتسبة من طابع دولي . وشكر بدورة القائمين على هذا السباق والذي يحمل أسماً غالياً وهو كأس سمو ولي العهد .

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    احمد الله اني من بلاد الحرمين

    الف الف الف مبروك للفارس حمود الشمري

  2. ٦
    خالدالشمري

    مايصح الا الصحيح

    كفووو
    مالها الا رجالهااااااا

  3. ٥
    انبذ المناطقيه

    ماهي غريبه الفروسيه على شمر منذو مبطي وهذا طبعهم

  4. ٤
    أديب الهاشمي

    الشيء العجيب و الذي أتسائل عنه دائماً و مراراً و تكراراً … إن كان هذا الفريق القوي على أرضه مميزاً بخططه هنا … أين هو على المستوى الخليجي قبل الدولي ؟؟؟ للمعلومية فقط هذا الفريق شارك في أكثر من مناسبة خليجية ولم يخرج سوى بخفي حنين … و الأدهى والأمر انه في سباق تم اكتشاف اعطاء احد خيول هذا الفريق لمواد منشطة محظورة … ومنذ ذلك الحين لم يشارك خارجيا وهنا في كل سباق أراه يحقق انجازا تلو آخر ؟؟؟؟؟ هل الكشف الطبي هنا يختلف عن الكشف الطبي الدولي ؟؟؟؟ أم هي مجاملة ؟؟

  5. ٣
    العنزي

    كفو والله يالسنعوسي فريس من زمان ولاهو قصور بالباقين

  6. ٢
    ابو سامر

    غريبة الجوائز فورية
     
    اشك بان الشيك للتصوير فقط غير قابل للصرف
     
     

  7. ١
    شامخ

    والله ان هالمسابقة فاشلة  وش ذنب البهايم بعضهن يومتن مايتحملن لعبوو بالبهايم اجل اسم المسابقة القدرة والتحمل ياويلكم من الله ان لله وان الية راجعون