للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 5

عصابة تخطف الخادمات وتجبرهن على الدعارة في الامارات

عصابة تخطف الخادمات وتجبرهن على الدعارة في الامارات
weam.co/13944

دبي- الوئام: ألقت الشرطة في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة  القبض على  عصابة دعارة تقوم بتهريب الخادمات من منازل كفلائهن واستغلالهن لممارسة البغاء مقابل عائد مادي .

وكانت الشرطة في الشارقة قد تلقت بلاغا عن انتحال عدد من الهنود زي رجال الأمن ويقومون بتهريب وخطف الخادمات من البيوت واجبارهن على العمل في الدعارة وممارسة الأعمال المنافية للأخلاق .

ونقل موقع الإمارات اليوم عن مسؤول في شرطة الشارقة قوله “ان العصابة تخطف الفتيات وتهرب الخادمات من البيوت وتجبرهن على العمل لحسابها، من خلال ممارسة الدعارة، وأن أفرادها يرتدون الزي الخليجي (الدشداشة) وينتحلون صفة رجال الأمن، مستغلين سيارات مستأجرة لتنفيذ هذه الأعمال”.

هذا وكانت احدى الفتيات قد افادت  اثناء التحقيق بأن العصابة اشترتهما من أشخاص آخرين، وأجبرتهما على ممارسة الرذيلة لحسابها، وبمواجهة المتهمين الخمسة، اعترفوا بارتكابهم الاتهامات التي نسبت اليهم واستئجارهم سيارات من بينها السيارة التي استخدموها في خطف الفتاة الأخيرة لتنفيذ اعمالهم، وتبين أن العصابة تستغل عدداً من الشقق الواقعة في الشارقة وإحدى الامارات المجاورة في تنظيم أنشطتها وإيواء الفتيات اللاتي يتم خطفهن من قبل أفراد العصابة، وبناء على اعترافاتهم تم توقيفهم وإحالتهم الى النيابة.

 

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    القائد الهاشمي

    ماشفتو شي يالاماراتيين انتو والكويتيين والبحرينيين مصيركم تجون السعوديه وتروح هويه بلدانكم

  2. ٤
    يوسف

    امل من القائمين على الصحيفة عدم نشر مثل هذه الاخبار التي تخدش الحياء وغير نلائمة لمجتمعنا المحافظ.

  3. ٣
    ياشيخ

    ليه يايوسف خايف لا والله اانشري احسن ماسويتي وكمان الجنسيه لاتنسيها البنقاله والهنود واليمنيين والله كثرت مشاكلهم

  4. ٢
    asaad07

    اوسخ ناس الامراتيين

  5. ١
    asaad07

    والله مجتمعنا ما يخاغ الله لو واحد منهم بس فكر بالله لبطل من الرذيلة بس للاسف الناس صاروا ما يخافون ربهم واعذروني على الرد الماضي بس كنت ابغا اجرب بتنرسل الرسالة ولالا اعذروني وخافوا الله