تعليق 38

برنامج الجولة يتعرض للتشويش وآراء جماهير الأخضر الساخنة تحرج القنوات

برنامج الجولة يتعرض للتشويش وآراء جماهير الأخضر الساخنة تحرج القنوات
weam.co/13969

الرياض – الوئام – مشاري التركي :

قال مذبع برنامج الجولة على شاشة قناة لاين سبورت أن برنامجه تعرض لتشويش متعمد طيلة الثلاثة أيام الماضية وبلغ ذروته مساء أمس الخميس ، حيث تأجل عرض البرنامج إلى الساعة الواحدة صباحاً بخلاف موعده الأساسي العاشرة مساء . وأضاف المذيع وليد الفراج بأن التشويش تسبب في قطع الصورة والصوت أكثر من مرة ، حتى تمكن القائمون عليه من تجاوزه بإجراءات فنية دقيقة . وتحدث برنامج الجولة لخروج المنتخب السعودي من كأس آسيا و عن أخطاء الإدارة واللاعبين وطالب محللو البرنامج بفصل قيادة الاتحاد السعودي لكرة القدم عن الرئاسة العامة لرعاية الشباب . من جهة أخرى وجدت بعض القنوات الفضائية المتابعة للمنتخب السعودي نفسها في موقف محرج مع آراء جماهير الأخضر بعد الخسارة والتي حملت انتقادات لاذعة وعبارات اضطرت القناة لفلترتها لتجاوزها شروط البث .

التعليقات (٣٨) اضف تعليق

  1. ٣٨
    ابو محمد 22

    الله يخارجنا

  2. ٣٧
    هلالالالالالالالي

    متى ينعاد البرنامج ؟؟؟

    بليييز ابغى جواب دقيق

    ابغى اضحك على راعي الخطط المدروسة

  3. ٣٦
    نورالقلوب

    بصراحة حان الوقت لرحيل سلطان بن فهد وجميع إداريي المنتخب وحضور عبدالله بن مساعد وتولي رعاية الشباب

  4. ٣٥
    سعودي

    مسوين قناة الشوتايم ولا قناة اوربت على مخنا …

    اقول توني اسمع فيها هالقناة ..

    انشرررروا يا اصحاب الشفافية

    • ٣٤
      كناني

      هههههههههههههههههههههههههههاي الله يرجك

  5. ٣٣
    مستر بين

    الشعب السعودي له الحق في إنتقاد المسؤولين والمطالبة بقشهم .. للأسف سياسية تكتيم الأفواه ما زالت موجوده

    حذاري من إتباع سياسة تكتيم الأفواه مع حالة الإحتقان القهر .. رجاء اقلعوا …………..

  6. ٣٢
    مشهور العنزي

    سلملس على خطط وطنية مهروسة

  7. ٣١
    ابو ساره

    الجزيره مثلا !!!!!!!!!!

  8. ٣٠
    وطني

    ما يحدث في رعاية الشباب حاليا من تخبططات ادارية و مالية و قانونية و سياسية و ثقافية و كل ما يمكن قوله ما هو الا مثال بسيط لما يحدث في بعض القطاعات الحكومية و السبب هو مجاملة اصحاب السمو .

    و يمين بالله يا اصحاب السمو نحبكم

    لكن ممكن اذا سمحتوا هل ممن الممكن ان تتركوا الرياضة للشعب ؟ هل من الممكن ان تتركوها للشعب ؟ طيب اتركوها للشركات ؟

  9. ٢٩
    خلف الحربي

    عطوني الفراج وش هالكلام الفاضي ياوليد تشويش وحنا مهزومين يجب ان تقوم قناتكم على خطط علمية مدروسة ياخي

  10. ٢٨
    نايف نايف

    iiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
    الفراج هذا ماعنده سالفة

    شف وجهه من قل الصلاح اللهم ياكافي

  11. ٢٧
    لك الله يامواطن

    زمن تكميم الافواه ولى ولابد للجمهور ان يقول كلمته

  12. ٢٦
    بعد الغروب

    تعاد الساعة 5عصرا

  13. ٢٥
    السعيد1

    المشكلة الاساسية في قمة الهرم الرياضي
    متى تم معالجة وضع الدوري صح
    ودلال الاعبين
    والترف الزائد
    ومهاجمة الاندية لبعضها
    وتطبيق الاحتراف
    ومنع المكافاءات المجانية
    واجبار الجميع على الاحترام والجدية والاخلاص
    عندها يمكن يتصحح الوضع

  14. ٢٣
    اتحادي ع ع

    باختصار : اي منتخب ناجح يعتمد علي ثلاث اضلاع رئيسيه …. المدرب …. مدير المنتخب …. قائد المنتخب …اي ضعف يصيب احد هذه الاضلاع …. يهوي به الي الاعماق السحيقه ….  تسألون اين منتخبنا من هذه المعادله ….. اقول لكم ( هو صفر) …. مدرب منتخب هلالي … وقائد هلالي ….. والمدرب الهلالي غير متوفر …. فتم احضار بدلا منه مدربين ضعاف الشخصيه ….. يعني عليه ان ينفذ القرارت الهلاليه والا ….( وهذه الالا) كلنا نعرفها …. ختاما باختصار ايضا …. لقد حان وقت تغيير جميع الاضلاع …..

  15. ٢٢
    اتحادي ع ع

    تعديل|  اقصد مدير منتخب هلالي  وليس مدرب

  16. ٢١
    أبو فهد الهلالي

    الله يخلف على أهل هذه العقول المتخلفه الي أعماهم التعصب يافقراويه خلوكم في ناديكم أبرك أنتم أول من تمنى الخساره للمنتخب وفرحتوا عقول أماها التعصب المقيت

  17. ٢٠
    أبو فهد الهلالي

    الله يخلف على أهل هذه العقول المتخلفه الي أعماهم التعصب يافقراويه خلوكم في ناديكم أبرك أنتم أول من تمنى الخساره للمنتخب وفرحتوا عقول أعماهم لتعصب المقيت

  18. ١٩
    حربي الشرق

    تقولون عندكم شفافية وتحليل مميز وقول كل اللي عندك ولاشفنا شيء أشوفكم خفتوا وأتهمتوا ناس تشوش عليكم وكأني اشوف القناة الرياضية السعودية مو لاين سبورت .

  19. ١٨
    مشعل

    والله زمان تكميم الافوه انتهى واليوم لازم الجمهور السعودي هو اللي يقول كلمته وانا اقووول …. استقيل عشان نتطور
    ترانا طلعنا قبل الهند واول منتخب يخرج من بطوله اسيويه في اقل من اسبوع

  20. ١٧
    حجااااازى

    مالكم غيرسلطان وفرو الكلام فلذلك عليكم التحلي بالاخلاق السعوديه

  21. ١٦
    بو عبادي

    يجب التحلي بالاخلاق السعوديه

    انتم ليش تسبو المنتخب

    هذا كله من الخطط المدروسه وياما حتشوفو فوز

    لسا الكئوس حتنزل على المنتخب زي المطر ههههههههههه

  22. ١٥
    نصراوي صميم

    احنا ماعاد عندنا كوره   والسبب
    1-ضعف الجهاز الفني
    2-التدخلات الاداريه في الشوؤن الفنيه
    3- اللاعبين وصلوا مرحله التشبع من الشهره والمال
    4- العنصريه الهلاليه من الاتحاد السعودي على حساب الوطن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والدليل المدرب السابق بيسيرو صرح لاحد الصحف البرتغاليه او الاوربيه انه اختار عدد ثلاثه وعشرون لاعب
    وتفاجأ بانضمام ثلاثون لاعب معضمهم لايود انضمامه او با لاحرى لايود مشاركتهم مع المنتخب لان مستواياتهم
    عقيمه
    وقال ايضا تفاجأت ان ابراهيم غالب يتمرن في نادي النصر وقد قيل لي من قبل المصيبيح ان الاعب لديه ضروف
    اسريه ولا يمكنه الانضمام للمنتخب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه يامصيبيح
    انت منت عارف ان النصر مفخره للكره السعوديه
    من عام 1996 لم يحقق المنتخب اي بطوله لكأس اسيأ
    هل تعرفون السبب يامصيبيح
     
     
    هبوط مستوى النصر

  23. ١٤
    ابوعبدالله

    نتمنى استقالة سلطان بن فهد وتعيين رجل الرياضه صاحب السمو الامير عبدالله بن مساعد
    فهو قيادي بما تعنيه الكلمه وهو مهندس صفقات الهلال ولا يحب الظهور و الفشخرة الفاضيه

  24. ١٣
    كبسة ابو منسف

    إن حدث التغيير فالمثل يقول ( الخل أخو الخردل) كلهم رائحتهم نفاذه الخل والخردل

  25. ١٢
    قلم بدون حبر

    مافيه شك ان التشويش سببه احد العامين وضع خطه علمية مدروسة بحيث يتم فصل اسلاك الكهرباء عن القناة اذا بدء موعد البث حتى لايشاهد الناس فضائح الخطط واعتقد ياخوان ان هذا العامل من الجنسية البنغالية قدم مستوى مشرف في المكر والخداع يليق بسمعة النغال في المجتمع السعودي ويدل على علو كعبهم في مجال الاجرام

  26. ١١
    فهوووووووودي

    اطالب باستقالة سلطان بن فهد و نواف بن فيصل  وحل الاتحاد وترك الرياضة للشعب   الغلبان

  27. ١٠
    مواطن سعودي

    مصدقين ان فية تشويش؟؟؟؟
    ههههههههههههههههههههههههه
     
     
    هذا جزء من الخطط المدروسة لتسكيت الجماهير + زيادة شعبية البرنامج و القناة

  28. ٩
    علي

    حطوا اي شخص بس شخص يعاقب اذا اخطا000وبس

  29. ٨
    بنت ابو متعب

    ردد ياليل ماطولك
    طنش لحاك شادو سلجاقو

  30. ٧
    ابوالبراء

    ابو خطط مدروسه يؤكد على علو كعب الكرة السعوديه فى المحافل الدوليه وان ماحدث فى الدوحه لخير دليل على كلامه فى هذا
     
     
    قال خطط مدروسه والله انها خطط مهروسه

  31. ٦
    سرمدي

    شرايكم اكون انا مدير المنتخب
    عندي خبرة 10 سنوات في تقطيع البصل في بوفية ابوعدنان بجانب ملعب العلمين

  32. ٥
    ولدالمدينه

    امش ياقناة صفا ووصال هههه اقول من فاضي لبربرة كوره عشان يشوش عليكم يابربره الاين هع

  33. ٤
    فهد العبدالله

    نصراوي صميم اذكر لي لاعبين النصر بكاس اسيا 1996  مافيه الا ابراهيم ماطر وراح اذكر لك لاعبين الهلال يوسف الثنيان سامي الجابر خميس العويران خالد التيماوي عبدالله الجمعان

    قارن عدم تحقيق الهلال ببطولات خارجيه والمنتخب

    ولاتقارن بالنصر قاارن المنتخب بالهلال

  34. ٣
    نواف

    ياناس لازم تغيير جذري في المنتخب ياخي لازم نكون ديموقراطيين ويكون لنا الحق في انتخاب رئيس جديد بدل من سلطان بن فهد

    أنا من الناس اللي حضروا مباراة السعوديه والأردن والله قهر قهر من جد انك تشوف الملعب 17 الف  متفرج  وتقريبا 12 الف سعوديين والباقي اردنيين ومع كذا مافرحونا ولا بهدف مع  ان الجمهور كان يساند ويشجع المنتخب بكل لحظه من لحظات المباراة ولكن للأسف خذلونا ..

    يالله المستعان اجل نطلع من الأردن وسوريا .. عيش كثير تشوف كثير

  35. ٢
    أبوعجرم

    وياما حانشوف …….

  36. ١
    أبوعجرم

    على فكرة نسيت أقول لكم  الكودو(يابان) كم بيجيب هدف على (الخضرالمجروحه) يوم الاثنين…

    تكفون خلو المدرجات فاضية ..