خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

أمير مكة المكرمة يُعلن نجاح نفرة الحجاج من عرفات إلى منى

أمير مكة المكرمة يُعلن نجاح نفرة الحجاج من عرفات إلى منى
weam.co/1425

منى- الوئام:

قدم الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية رئيس الهيئة العليا لمراقبة نقل الحجاج تهنئته لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولولي عهده الأمين وللنائب الثاني وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا بعيد الأضحى المبارك وما تحقق من نجاح لخطط تصعيد الحجاج من مكة المكرمة إلى المشاعر المقدسة ونفرتهم من عرفات إلى منى وسط تكامل من الخدمات والإمكانات التي وفرتها الدولة بتوجيه من ولاة الأمر حفظهم الله .

 وأعلن أمير مكة المكرمة نجاح خطة نفرة الحجاج من عرفات إلى منى ، مشيرا سموه إلى أنها تحققت في زمن قياسي وأن جميع وفود الرحمن ينعمون بمزيد من الأمن والأمان وفي ظل رعاية شاملة ووسط منظومة من الخدمات المتميزة .

 وأكد أن جميع القطاعات تقوم بتنفيذ خططها التشغيلية وفق ما هو مرسوم لها ، مفيدا أن جميع الخدمات التي يحتاجها ضيوف الرحمن متوفرة بشكل كبير وبالصورة التي تغطي كل احتياجاتهم .

وأفاد أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية أن التقارير الواردة مطمئنة وتفيد بعدم وقوع أي حوادث تذكر سواء مرورية أو أمنية وان الحالة الصحية بين الحجاج ممتازة .

ودعا الله عز وجل أن يكمل وفود الرحمن أدائهم للركن الخامس من أركان الإسلام بكل يسر وأمان ، وأن يعودوا إلى أوطانهم سالمين غانمين .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    نور

    جزاكم الله خيرا وكل القائمين على خدمة حجاج بيت الله الحرام