خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

شركة (زون جروب) الإماراتية تدشن أولى شركاتها الدولية بالجبيل الصناعية

شركة (زون جروب) الإماراتية تدشن أولى شركاتها الدولية بالجبيل الصناعية
weam.co/14416

الجبيل الصناعية -الوئام- مفلح السبيعي: دشنت شركة زون العربية المملوكة لشركة زون جروب الإماراتية فرعها الدولي الأول في مدينة الجبيل الصناعية ويتمحور نشاطها في صناعة المؤتمرات والمعارض وإدارة المناسبات والاحتفالات وتقديم حلول التصميم الداخلي للديكور وإنتاج الأفلام والدعايات التلفزيونية وإدارة الأنشطة الإعلامية وخدمات العلاقات والهدايا.
 
   وأوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة زون جروب الأستاذ ناصر بن محمد الملا بأن الشركة وبعد دراسة مستفيضة عن حجم السوق واحتياجاته على الصعيد الإقليمي قررت تدشين أولى فروعها الدولية بالجبيل الصناعية نظراً لمكانتها الصناعية المرموقة كأكبر مشروع هندسي في العالم وباعتبارها أفضل مدينة جاذبة للاستثمار في العالم. وتخطط الشركة لتقديم جميع الخدمات التي تلبي حاجة السوق السعودي وبنفس الأسس والركائز المتميزة التي قامت عليها في الأمارات والتي تساير إستراتيجيتها للتجارة الحديثة من حيث الأداء والقيمة والجودة وسرعة الإنجاز.
 
    وذكر بأن مجموعة زون جروب الإمارات تتميز بارتكازها على مفهوم جمع سلسلة الخدمات الإعلامية الإعلانية تحت سقف شركة واحدة تقدم حزمة متكاملة من الخدمات، واعتمادها على مجموعة من الشركات التخصصية التي تعمل برؤية تكاملية احترافية لتقدم خدمات متميزة ضمن إطار من الابتكار.
 
   ويتبع الشركة أربع شركات في أبو ظبي تعمل بمنظومة موحدة نجحت بكسب ثقة العديد من الجهات الحكومية في ظرف وجيز فأوكلت إليها ولا تزال تنظيم عدة معارض ومؤتمرات وحملات إعلامية وإعلانية لعدة وزارات في الأمارات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة