خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليق 40

الجوهر : أنا مدرب محترف وأداء المنتخب لم يشفع له في مواجهة الفرق

الجوهر : أنا مدرب محترف وأداء المنتخب لم يشفع له في مواجهة الفرق
weam.co/14450

الدوحة- الوئام: قال المدرب السعودي ناصر الجوهر خلال تصريحات عقب الهزيمة القاسية التي تعرض لها الأخضر السعودي اليوم من اليابان أنه مدرب محترف ولا يخاف شيئا، ولكن لم المنتخب يوفق لأن إعداده لم يكن جيدا”، متمنيا أن تعدل الأمور في البطولات المقبلة وان يعود إلى منصات التتويج والى المراتب الحقيقية للمنتخب السعودي.

 

و تأسف الجوهر للخسارة خلال تصريحات صحافية للهزيمة القاسية التي لقيها “الأخضر” مؤكداً أنها ثقيلة بكافة المقاييس ، ومؤكداً بالقول :” لم نقابل اليابان بيوم من الأيام وكنا بهذا المستوى، بل إننا دائما ما كنا نقابل المنتخبات القوية باستعداد قوي”. وتابع “على كل حال، لم يقدم المنتخب السعودي في هذه البطولة ما يشفع بأن يكون ندا قويا للمنتخبات الأخرى، وأوضح “أن الاستعداد لم يكن جيدا لنواجه هكذا منتخبات، وصحيح أنني جئت إلى المنتخب ولدي خلفية عنه، وكلفت من المسؤولين بالمهمة ولست جبانا لأرفض تسلمها.

 

التعليقات (٤٠) اضف تعليق

  1. ٤٠
    مواطن غير

    لست جباناً ولكنك إنساناً غبياً تلعب مع المنتخب الياباني بهذه الطريقة
     
    قفل المنطقة واعتمد على الهجمات المرتدة ياخي انت مانت خسران شئ .. المباراة للتاريخ وقد لعبت في تاريخ ام المنتخب السعودية

    • ٣٩
      ابوساااااامي

      اللي قاعد يقول ان المدرب ناصر الجوهر انه غبي وان المفروض انه يقفل المناطق الخلفيه انا عندي اقتراح ليش ما تروح تدرب المنتخب بدل عنه

      سبحان الله كل واحد قاعد يحلل كأنه مدرب او فاهم بالتدريب

      انسان لعب بالطريقه اللي يبغى يعوض عنها خسارتين وغير كذا ما راح يخسر شي وعلى باله ان فيه لاعبين يبغون يطلعون بروح عاليه عشان يعوضون الاخفاق ولكنه انصدم بالطريقه اللي ظهر فيها اللاعبين

      ولو دخل وقفل المباراة كان طلع محلليين زيك يقولون ليش ما لعب بخطه هجوميه لأنه ما راح يخسر شي

      خافو ربكم خلو كل واحد بحاله

      • ٣٨
        مواطن غير

        هذي ما يبيلها واحد فاهم في الكورة وان كانت تتجاوز قدرات استيعابك انت والجوهر فـ أفسحوا المجال لي لتدريب المنتخب
        وانا مستعد وبدون مقابل ولا مردود .. ملينا من المجاملات .
         
        ووسائل الاتصال لدى الوئام
         
         

        • ٣٧
          تركي

          ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
           
          اللي يقول يلعب على المرتدات هو اصلا فيه هجوم عشان يطبق المرتدات سنتر يامسنتر ههههههههههههههه

        • ٣٦
          ابوساااااامي

          مواطن غير خلاااااص انت ماشاء الله عليك أفضل مدرب اما انا فلست بمدرب ولا اكذب على نفسي وعلى الناس واقول اني مدرب وافهم بالتدريب

          ولكن الشي اللي اقدر اشوفه ويشوفه اي واحد غيري ان اللاعبين يلعبون بدون روح ولا حماس ولا قتاليه وعلى الحال هاذي لو جاء أفضل مدرب بالعالم ما بيتغير الوضع الا بتغير روح اللاعبين

          لنفرض جدلاً ان التشكيله هي افضل تشكيله فبالله عليك ماذا عمل ياسر القحطاني في الثلاث مباريات الماضيه اعطني اي مشروع للمهاجم الفذ
          وهل يعقل ان هذا هو افضل حارس بالدوري السعودي

          وهل يعقل ان اسامه هوساوي هو ذاك المدافع الأفضل بالدوري

          نعم هم افضل الأسماء ولكنهم بلا روح

  2. ٣٥
    رايق البال

    وله نفس يصرح ؟؟؟

  3. ٣٤
    نصرواي بريدة

    قبولك لهذه المهمه …. نابع من الوطنية المطلقه عندك يا كابتن

    وقبولم للمهمه دليل شجاعتك

    ولو كان غيرك ….. لكان الهروب وحب الذات هو الميسطر على الموقف
    قبولك لهذه المهمه …. نابع من الوطنية المطلقه عندك يا كابتن

    وقبولم للمهمه دليل شجاعتك

    ولو كان غيرك ….. لكان الهروب وحب الذات هو الميسطر على الموقف

  4. ٣٣
    لاعب قديم

    والله ياناصر الجوهر انت والمصيبيح اللي ماقد في حياته لبس عقال واللي معششين في الاتخاد السعودي تتركون الكوره ونفتك من شركم كان حنا احسن
    بس الشكو على الله
    ماضيعنا الا المصيبيح اللي على طوووووووول صامت
    يسمع بالمثل اللي يقول اذا كان الكلام من فضه السكوت من ذهب
    اتمنى اللجان المعششه في الاتحاد السعودي تقدم استقالتها لان هذا وطن وسمعت بلد

    • ٣٢
      سالم حسن

      يش دخل لبس العقال في اداء المصيبيح.. يعني لو لبس عقال كان المنتخب ظهر بشكل افضل !!

  5. ٣١
    الصوووووت

    الحمد للة كنت متوقعها تاريخية بس ماجت على الكيف { الجوهر شكلة مدمن بلوت في احد المواقع } بعدين  تيتي تيتي مثل ما رحتي جيتي من حطيتو مكان سلطان بن فهد ……….. يجب تغيير الاتحاد السعودي كامل من الرئيس وحتى الموظف

  6. ٣٠
    عبدالله العنزي

    ما يلام الجوهر

    ماعنده عناصر يلعب بها .. و روح اللعيبة ……

  7. ٢٩
    سعودي حزين

    هذا الي يبي للاعبين فشششششششششششششششلونا والله ودي يرجعون مشي من قطر…
    http://www.youtube.com/watch?v=6nw5I_kHYjY

    • ٢٨
      هع

      اما مشي والله اتمنى يرجعون مشي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  8. ٢٧
    بسيرو

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    محترف ها والله ما عندك ما عند جتتي

  9. ٢٦
    سعودي

    نبي نسعود كل شي حتى المدربين سعودوهم ملينا من الاجاانب

  10. ٢٥
    رافع الراس إلا لربي

    يارجل حنا عارفين انك ميت على استلام المنتخب وانك تطلب سلطان بن فهد ليل نهار سب انت على قولت اغصبوني واتغيصب طررررررررررررررر عليك انت ولاعبينك

  11. ٢٤
    ابونايف

    دائم يابوخالد

    تجيبون العيد وانت الضحيه وان كنت مشارك لهم

  12. ٢٣
    مقهور

    مدرب منحنرف خمسة على خمسة قال اقول محترف المحنرف اذا مافاز يتعادل يامحترف

  13. ٢٢
    ابوفيصل الغبان

    الكابتن ناصر مااقصرت….

    رحل الامير سلطان بن فهد وقلوبنا معه تمنياتنا له بالتوفيق بحياته الجديد ونقول له ماقصرت ووجهك ابيض طيلة 20 عام كلها عطاء على مستوى كاس اسيا او تاهل لكاس العالم وكاس الخليج ..

    سبب  الخسارة والمستوى السيء والرديء والله أعلم لايوجد لاعبيه.. اكفاء ..
     معظم لاعبي المنتخب وهم يعتبروا الافضل  في الدوري السعودى  لايوجد اى لاعب منهم لديه مميزات او مهارت او اى ميزه..
       الله  يذكر ايام ماجد عبدالله  وصالح النعيمه وعبدالله ومحمد الدعيع ومحيسين الجمعان وفهد المهلل وفهد الهريفي وسامى الجابر ومحمد عبدالجواد وسعيد العويران وفؤاد انور  ومحمد شليه واحمد جميل ومحمد الخليوى وطلال المشعل وغيرهم الكثير.  لاعبين  لن تناسهم الجماهير السعوديه  سطروا اروع فنون الكرة ..

    الان وبالوقت الحاضر كل لاعب في رصيده ملاين وراتب شهري عالى جدا ولايهمه فوز المنتخب او سمعة وطنه في كرة القدم وليس الجميع يوجد القله القليله.  من  تهتم  كمثال  محمد الشلهوب …

    بصرااحه  المهمه راح تكون صعبة فى الايام المقبله على الامير نواف بن فيصل ..
    دعواتنا للامير نواف بالتوفيق وان يرزقه الله  بالبطانه الصادقه ..

  14. ٢١
    شعفوط

    يقولون تونس ماعندهم رئيس,,,,,
    وش رايك تروح لهم كم شهر وترجع لين الله يفرجها

  15. ٢٠
    سالم

    جبت لنا العيد ثمانيات وخمسات..والله إنك مدرب فاشل وتدار بالتلفون…….

  16. ١٩
    سعودي عاطل ماكل تبن

    السيف الأملح
    السيف الأملح
    السيف الأملح
    السيف الأملح
    السيف الأملح

  17. ١٨
    ابوفيصل الغبان

    رحل الامير سلطان بن فهد وقلوبنا معه تمنياتنا له بالتوفيق بحياته الجديد ونقول له ماقصرت ووجهك ابيض طيلة 20 عام كلها عطاء على مستوى كاس اسيا او تاهل لكاس العالم وكاس الخليج ..

    سبب  الخسارة والمستوى السيء والرديء والله أعلم لايوجد لاعبيه.. اكفاء ..
     معظم لاعبي المنتخب وهم يعتبروا الافضل  في الدوري السعودى  لايوجد اى لاعب منهم لديه مميزات او مهارت او اى ميزه..
       الله  يذكر ايام ماجد عبدالله  وصالح النعيمه وعبدالله ومحمد الدعيع ومحيسين الجمعان وفهد المهلل وفهد الهريفي وسامى الجابر ومحمد عبدالجواد وسعيد العويران وفؤاد انور  ومحمد شليه واحمد جميل ومحمد الخليوى وطلال المشعل وغيرهم الكثير.  لاعبين  لن تناسهم الجماهير السعوديه  سطروا اروع فنون الكرة ..

    الان وبالوقت الحاضر كل لاعب في رصيده ملاين وراتب شهري عالى جدا ولايهمه فوز المنتخب او سمعة وطنه في كرة القدم وليس الجميع يوجد القله القليله.  من  تهتم  كمثال  محمد الشلهوب …

    بصرااحه  المهمه راح تكون صعبة فى الايام المقبله على الامير نواف بن فيصل ..
    دعواتنا للامير نواف بالتوفيق وان يرزقه الله  بالبطانه الصادقه ..

  18. ١٧
    ابو مشعل

    المصيبة ياجماعة تصريحة بعد مباراة سوري يقول الشباب لعبو بمستوى جيد  والله ماكنت الوم ناصر قبل هالتصريح لكن بعده والمصيبة انه يشغل وظيفة خبير في الاتحاد السعودي والله ياجماعة مالوم الامير سلطان بعد هالتصريح قاعدين يخدرونه بهذا الكلام
    اسئلة اتمنى لها اجابات شافية
    سبب ابقى ياسر القحطاني في كل المباريات مع انه له اكثر من 18 مبارة دولية ماسجل هدف واحد
    سر تدليع الشمراني في اخر مبارة تجريبية اساء الادب مع الاعب النافس بدون اي مبرر وفي مبارة سوري كان يستحق الطرد بشاهدة الفودة وين المصيبيح عنه مع ان يقولوا انه انسان  شديد مع الاعبين امحق من شدة
    كامل الموسى كان الاسوء على الاطلاق ليه ماتم تغيره
    السؤل المليون ماهو سر تخاذل الاعبين بستثناء ثنين او ثلاثة
    الاخ ناصر يقول كل نتخبات العالم خسرة بالخمسة يقاله يبرر والحقيقة انه يبربر لان اللى خسروا بنا على مستواهم مو متخاذليين محطمين منكسرين مهزومين
    واخير ماهو سبب سرعة اقالة الامير سلطان معروف عن ربعنا مو عجلين في هالامور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  19. ١٦
    متابع

    صحيح انه مدرب  محترف؟؟؟؟؟؟؟
    والدليل 8 المانيا – 5 اليابان – الاردن ؟
    مالت عليك
    بيسيرو لما انهزم بقول واحد حول المبارة الى ملعب السوريين ولكن الاعبين ما عندك احد الا هزازي
    والثاني يالله يقوى يشيل رجليه وكابتن

  20. ١٥
    اتحادي احلى نادي

    تصدق انك ابو الطواري

    انتهز يوجد فرصه الان بين يديك ياناصر الجوهر
    تونس بدون رئيس وبما انك للطواري اذهب فلا تفوتك

    .

    اقول لو عندك شويه دم  فارقنا وضب وجهك
    فشلتونا الله يفشلكم
    ثمانيه  واليوم خمسه وبرضو تتكلم عيب عليك

  21. ١٤
    اتحادي ع ع

    أستغرب من الجوهر … فعلاً امره غريب و عجيب فهو لا يجيد التدريب و لا يجيد الحديث … كل ما في الأمر أن له قدرة عجيبة بالزج بمعظم لاعبي الهلال في المنتخب … من أجل كسب إعلامه … و لا يلتفت للإعلام المعارض … لأنه يعلم علم اليقين … بحكم أنه ( ابن بلد ) بانه تم استدعاؤه مرلت عديدة … بسبب لعبه على هدا الوتر ودعمه من قبل الإعلام الموالي ……….

  22. ١٣
    abufahad

    لايصلح العطار ما أفسده الدهر

  23. ١٢
    والله رحنا فيها

    مين اللي تحطه علشان تشيلة وتشيله على شان يحطة؟؟؟؟؟؟؟؟

    اخوكو ابو جوهر ههههههههههههههه
    اكيد ناصر الجوهر

  24. ١١
    ابو يزن

    تمنيت لو يدخلونهم دورة صاعقه في تبوك عشان يطلعوا رجال اقتراح

  25. ١٠
    عبدالله العنزي

    والله انك بطل بطل بطل
    استلم المنتخب وهو متهالك من جميع النواحي
    رجل وطني عسى الله يوفقه
    صحيح بطل ولست جبانا يا أ. ناصر

  26. ٩
    سعود الهلالي

    اتوقع ان الخلل في كاب نايك .. الجوهر كان مبدع في كاب بوما خخخخخخخخخ

  27. ٨
    فارس

    الجوهر << هذا الرجال ما عنده كرامة !!

  28. ٧
    عبير

    ترا الدنيا رايحه

    اذكر الله واعملو لاخرتكم افضل من الكوره

    الكوره والي يسب اللاعبين ترا ما تفيده الا سيئات والله

    استهدو بالله

    لا اله الا الله

  29. ٦
    ياليل

    ياجماعه ماعندهم وظايف الاتحااد السعودي إذ1 عندهم وظائف شاغره ملفي موجود وعلاقي واخضر بعد
    اقدر اشتغل
    (1)مدرب (2) فني (3)لاعب (4) اقدر اعمل خطط مدروسه
    بس حتى انا لي شروطي
    الراتب اكثر من 5000 بشهر رخيص
    مدرب اختار التشكيله>>> وإذا يبون يتدخلون بالتشكيلهبالجوال هم يدقون انا ماعندي رصيد
    فني مو مثل بعض الناس يمشي تقل خبل انا راكد وكشخه
    اصير لاعب بس تعطوني الكبتنيه وإذا ماعطيتوني اطلع والله ماعلي من احد يا الكبتنيه ولا مافي لعب ورم الفانيله عاد غير ابي رقم فؤاد انور
    لانه هو الاعب الاسطوره بالمملكه
     
    ودي اعرف لاعب ماادا ولا امباراه ويلعب كل المباريات مو ياسر
    لاعب والله ماشفته بالثلاث امباريات ولا مره إلا قبل المباراه اول مايسلم ع الكباتن مو ياسر
    ياخي لاعبين عششو بالدكه مالهم داعي يلعبون
    والله لو جايب فريق حواري كان ماخسر كذ1
    الجوهر انسان مظلوم والله مظلوم لاحول ولا قوه
    يقولون الجوهر ماله دخل مو هو اللي مختار الاعبين اجل مو هو فني بالاتحاد السعودي
    من سمح لبسيرو يجيب الاعبين 23 معقوله بسيرو جايبهم نعرفه مين بس ساكتين مالنا كلمه كجمهور
     

  30. ٥
    .. منتخب الضييييييييييييعه ..

    الجووهر .. مايدبـــّـل تسبدي الا يوم يصــّرح .. هيـاااط × هيـاااط ..

    ابك تعاااااااالو فضحتووونـاا .. وااذا جيت صرح على كيـــف كيفك ..

    ( جنيتو على بيسيرو وعلى سلطان .. وعلى منتخبكم بالخمسـه ) ..: ههههههههههههههههههه ..

    اي والله صدق اللي قال اشوى ان الهنــــد ماهي في مجمووعتنـــــا ..

  31. ٤
    بلسن

    كنا سوا الاثنين………. والخمسة ثالثنا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

  32. ٣
    سعووودي مقههووووووووووووور

    وش هو الشي اللي تحطه عشان تشيله وتشيله عشان تحطه؟؟؟؟؟؟؟

    ناصر الجوهر

    قال مدرب محترف قال الا والله الاستبنة حقت المنتحب

  33. ٢
    قايد الريم

    انا الاحظ اغلب الشباب السعودي فيهم ميوعه ونعومه غير عاديه بعكس الجيل القديم الذي كانوا وحوش . لذلك لاتتعبون انفسكم مع منتخبنا لانه ماعاد فيه لاعبين بنفس المواصفات التي تستاهل ترتدي شعار الوطن

  34. ١
    أبو فهد

    انا استغرب من بعض الجماهير المتعصبة تقول منتخب الهلال

     لو تشوف الواقع لا تجد إلا ياسر وهوساوي اساسيين  غريب امركم  لعيبة الاتحاد اكثر إذا هناك تخلف عند بعض الجماهير