خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقان 2

أردني يقتل مديره ويقطع أطرافه لرفضه زيادة راتبه

أردني يقتل مديره ويقطع أطرافه لرفضه زيادة راتبه
weam.co/14644

عمان – الوئام-ي ب ا: أدانت محكمة الجنايات الكبرى في الأردن عاملا في مصنع بتهمة القتل القصد حيث أقدم على قتل صاحب المصنع وتقطيع أطرافه العلوية والسفلية لرفضه زيادة راتبه.

وقال مصدر قضائي اليوم أن المحكمة قررت وضع المتهم بالأشغال الشاقة المؤقتة 15 عاما علما أن القرار قابل للتمييز ومميز بحكم القانون. وأضاف انه وفق الوقائع التي توصلت لها المحكمة فإن المتهم (36 عاما) يعمل في المصنع الذي يعود للقتيل (35 عاما) منذ 14 سنة، حيث كان المتهم يتولى إدارة المصنع والإشراف على العمال ويتقاضى راتبا قليلا، وفي فترة من الفترات طالب المتهم من صاحب المصنع بأن يزيد راتبه واحتساب العمل الإضافي، لكن صاحب المصنع رفض ذلك بسبب الأوضاع الاقتصادية، واحتد النقاش بينهما مما أدى إلى طرد المتهم من العمل من جانب صاحب المصنع، فغضب المتهم وبعد فترة قام باستدراج صاحب المصنع وقام بقتله بسكين ثم قطع جثته ودفنها قرب سكن القتيل.

وأكد المصدر أن القاتل تظاهر بمساعدة الأجهزة الأمنية بالبحث عن صاحب المصنع القتيل بعد أن أبلغت عائلته عن اختفائه إلى أن تم العثور على الجثة من خلال تتبع آثار الدماء والاشتباه بالمتهم وإدلائه بالاعتراف بفعله.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    مرمر

    ليت المدراء فالسعودية يسمعون هالكلام ويعرفون ان المسأله فيها تقطيع وموت!!
    عشان يتسنعون بدل المهزله اللي هم فيها….

  2. ١
    غرندايزر

    لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم قتلت مسلم وعرضت نفسك للسجن والعقوبه وشردت اهلك ويتمت اولادك ان حكم عليك بالاعدام .. كان بامكانه ان يلجأ للطرق القانونيه فأن لم يجد فائده فدعاء المظلمو لايرد كما اخبرنا الله سبحانه وتعالى .. عموما سبق السيف العذل