خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 4

سوق الأسهم السعودية تنهي تداولات الاسبوع خاسرة 57 نقطة

سوق الأسهم السعودية تنهي تداولات الاسبوع خاسرة 57 نقطة
weam.co/14695

الرياض- الوئام: أغلق مؤشر سوق الأسهم السعودية اليوم الأربعاء منخفضا 57.9 نقطة عند مستوى 6657.73 نقطة بتداولات تجاوت قيمتها 3.8 مليار ريال.
وبلغ عدد الأسهم المتداولة لهذا اليوم أكثر من 136 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 75 ألف صفقة , سجلت فيها أسهم 47 شركة ارتفاعا في قيمتها فيما كانت أسهم 77 شركة تسجل انخفاضا في قيمتها اليوم.
وكانت أسهم شركات ميد غلف والاتحاد التجاري والسريع والعثيم وبوبا والشرقية للتنمية هي الأكثر ارتفاعا اليوم . أما أسهم شركات المعجل والتعاونية واللجين وسابك والحكير واميانتيت فكانت الأكثر انخفاضا في تداولات اليوم.
كما كانت أسهم شركات سابك وكيان واللجين والراجحي والإنماء ومعادن هي الأكثر نشاطا بالقيمة , فيما كانت أسهم شركات كيان والإنماء وسابك واللجين واعمار ومعادن هي الأكثر نشاطا بالكمية في تعاملات اليوم.
 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    ابو دوسر أف 15

    نهب في كل مكان وزمان

  2. ٣
    ابوفيصل الغبان

    اكيد لازم يكون نزول اليوم مثل امس..
    خبر نتائج سابك متسرب قبل اعلانه..
    قاعدين يضغضوا على غالبية الاسهم للتجميع .  لانهم صرفوا بالاسبوع الماضى وبداية الاسبوع الحالى قبل اعلان نتائج سابك  والان الضغظ للتجميع من تحت مره اخره  وجاارى التعلاعب فيى البورصة السعودية على مرء الجميع.
    حسبنا الله ونعم الوكيل سوق كله تلاعب بتلاعب..
    سابك تعلن ارباح عالية جدا والسوق يعاكس.
    نظريه تعودنا عليها بالسوق السعودى خالف تعرف..

    والله حرام الى يصير المفروض هناك حساب وعقاب لهيئة سوق الماال  واعفاء رئيسها الى من استلم  منصبه والسوق من كثر التعميق اصبح يدار لمصالح جهات معينه.  وعلى حساب المتداولين البسطاء مايكفي انهيار عام 2006م .. 

    مايكفى اغراق السوق بالاكتتابات بعلاوة اصدار عاليه وايضا الاكتتابات بدون علاوة اصدار  .  عند تداولها الان سعر سهمها اقل من 10 ريال منها اعمار  زين المعرفه  النقل الجماعى والف خط تحت النقل الجماعى..
    دار الاركان كمثال علاوة اصدار عاليه جدا وغيرها الكثير.

    اين انتم ياهيئة سوق المال..

    لاحول ولاقوة الىا بالله..

      لاحول ولاقوة الى بالله….

  3. ٢
    اتحادي ع ع

    المشكله انهم علي ما يبدوا لم يكتفوا بنزول الثلاثاء والاربعاء …… فربما يستمر حتي منتصف الاسبوع القادم ….. خاصة مع نزول الاسواق والبترول ….. خلال اجازة سوقنا …… كسب السوق 500 نقطه من بعد عيد الفطر حتي الان ويريدوا علي القل استرجاع نصفها ……..
    ….

  4. ١
    mnas

    بارك الله فيك صاحب التعليق رقم 2
    فعلا يجب المحاسبه واذا رئو اهل القرار ان رئيس السوق الماليه يتحمل جزء كبير من مايحصل بسوقنا بتسريب الاخبار والتكتم فيجب محاسبته عن جميع ما حصله من هذا السوق ومن حتى رواتبه الباهضه
    يجب ان يوضع كل صاحب منصب تحت المجهر وان تراجع حساباته باستمرار وحين انهاء خدماته يجب ان يحاسب