خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

سماء غائمة جزئياً وفرصة لهطول امطار على جنوب المملكة

سماء غائمة جزئياً وفرصة لهطول امطار على جنوب المملكة
weam.co/14874

الرياض- الوئام: قالت الرئاسة العامة للأرصاد الجوية في تقريرها عن حالة الطقس المتوقع اليوم الجمعة بمشيئة الله ان السماء غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً مع فرصة لهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق جنوب المملكة تمتد إلى مناطق وسط وشرق المملكة، تتخللها سحب ركامية رعدية على المناطق الجنوبية للمملكة خاصةً مرتفعات (جازان، عسير والباحة) مع فرصة لتكون الضباب على تلك المناطق. ويبقى الطقس بارد إلى شديد البرودة على مناطق شمال المملكة تؤدي إلى تكون الصقيع خلال ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر . نشاط في الرياح السطحية على مناطق شرق المملكة تمتد حتى الأجزاء الداخلية من جنوب المملكة مثيرةً للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية.
ومن المتوقع أن تكون الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية بسرعة 15 – 38 كم/ساعة، تصل إلى 45 كم/ساعة خلال النهار على الجزء الأوسط وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف وحالـة البحر خفيف إلى متوسط الموج.
أما على الخليج العربي فيتوقع أن تكون الرياح السطحية شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15 – 35 كم/ساعة, تصل إلى 45 كم/ساعة خلال النهار وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف وحالـة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابن الصحراء

    اللهم ان ترحم البلاد والعباد