للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 4

31 قتيلا في تفجير بمطار (دوموديدوفو) في موسكو

31 قتيلا في تفجير بمطار (دوموديدوفو) في موسكو
weam.co/15443
موسكو – الوئام- رويترز:  أفاد التلفزيون الحكومي بأن 31 شخصا على الأقل قتلوا وأصيب أكثر من 130 اليوم الاثنين في تفجير انتحاري في أكبر مطار بروسيا.

وهوي مؤشر سوق الأسهم الروسية (ام آي سي إي اكس) بحوالي 2% عقب التفجير الذي هز صالة الوصول بمطار دوموديدوفو بموسكو. وقالت وسائل الإعلام المحلية إن دخانا انبعث من منطقة استلام الأمتعة وشوهد الناس يركضون من بوابات الطوارئ بالمطار. وقالت لجنة التحقيقات بمكتب الادعاء إن التفجير صنف على أنه هجوم إرهابي وهو الأول من نوعه في الأراضي الروسية هذا العام.

وقال محللون إن المتمردين الذين يشنون حربا في منطقة شمال القوقاز يخططون لزيادة حملتهم في الأراضي الروسية هذا العام بينما تستعد البلاد لانتخابات رئاسة عام 2012. وذكرت وسائل الإعلام إنه جرى تشديد إجراءات الأمن في مطاري موسكو الآخرين اللذين سيستقبلان الرحلات المحولة من مطار دوموديدوفو.

وتعهد الرئيس الروسي ديمتري ميدفيديف بتعقب ومعاقبة مدبري الهجوم. وكتب على موقع تويتر “ستشدد الإجراءات الأمنية في محطات المواصلات الكبرى.” وأضاف “ننعي ضحايا الهجوم الإرهابي في مطار دوموديدوفو. وسيتم تعقب مدبريه ومعاقبتهم.”

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    تركي التمـيمي

    هذا حوبه اخوننا المظلمون في الشيشان من قبل قوات الاحتلال الروسي

  2. ٣
    فرج فرج الله عليه

    ياتركي التميمي
    ترا الشماته مب زينه

  3. ٢
    القائد الهاشمي

    لاحول ولا قوة الا بالله ليس هكذا  يتم الجهاد ياخوان هذي ليست قاعدة عسكرية او ثكنة جنود او قطاع دفاعي هذا مطار دولي فيه المسلم والنصرااني والطفل والشيخ الله يهدي اخوانه المجاهدين الشيشان للحق

  4. ١
    طالب علم بجامعة المجاهدين

    العزم العزم و الشدة الشدة على اعداء الله فخخوا البيوت ولغموا الطرق و القناطر و الجسور
    ونشروا القناصين في البساتين وفي اعلى المرتفعات