تعليقات 3

الدفاع المدني يحذر من توقعات تكون سحب رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة على مناطق المملكة

الدفاع المدني يحذر من توقعات تكون سحب رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة على مناطق المملكة
weam.co/15623
الرياض-الوئام- واس: دعت المديرية العامة للدفاع المدني المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر نظراً لتوقع تكون سحب رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة على مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية في بيان لها اليوم أنه بناء على التقرير الصادر عن الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة والتي تشير إلى تكون سحب رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة على مناطق المملكة تبدأ بالتأثير اليوم الثلاثاء بداية من “الساعة 3 مساءا الى الساعة 9 مساءا “على أجزاء من محافظة جدة ومكة المكرمة ومحافظة الطائف ومن “الساعة 5 مساءا الى الساعة 11 مساءا “على شمال وشمال غرب منطقة الرياض ومنطقه القصيم ومن “الساعة 11 مساءا الى الساعة 6 صباحا ليوم الاربعاء “على الاجزاء الشمالية الشرقية من المملكة.

ودعت المديرية إلى أخذ الحيطة والحذر والأبتعاد عن مجاري الأودية والسيول خلال هذه الفترة كما نوهت بخطورة السيول المنقولة والتي تأتي من مناطق ممطرة إلى مناطق جافة فيفاجأ بها قاطني الأودية والمتنزهين لما لها من مخاطر وأضرار على الأرواح والممتلكات.

وأشارت إلى أن موقع المديرية العامة للدفاع المدني الالكتروني / www.998.gov.sa/ يحوي تعليمات وإرشادات خاصة بمثل هذه الحالات توضح كيفية التصرف السليم عند هطول الأمطار والسيول متمنية السلامة للجميع.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    ممممممم

    واوه ياحسن كراني 2

  2. ٢
    سيد جاوي

    لو في الرياض إجازه
     
    في الغربيه الدوام إلزامي لو على بعير قصدي قارب
     
    كلها سفن !!!

  3. ١
    ابو بدر الحربي

    ما عند الدفاع المدني غير أمهات وشحان الموشحات أحد يعرفها وأحد يجهلها أنتا تعرفها ولا تجهلها ؟؟ جاوب  نعم أم لا