تعليقات 4

الكهرباء تبرم عقداً بقيمة 38 مليون ريال لإدخال نظام فوترة جديد

الكهرباء تبرم عقداً بقيمة 38 مليون ريال لإدخال نظام فوترة جديد
weam.co/16155

الرياض –الوئام: أبرمت الشركة السعودية للكهرباء عقداً بقيمة 38 مليون ريال مع إحدى الشركات العالمية المتخصصة لتنفيذ نظام فوترة وإدارة علاقات المشتركين وذلك ضمن جهودها الرامية لتقديم أفضل الخدمات للمشتركين الذين تجاوزت أعدادهم 5,8 مليون مشترك في وقت تشهد فيه المملكة طلباً متزايداً على الكهرباء بمعدل نمو 8% سنوياً.

وأوضح المهندس علي بن صالح البراك الرئيس التنفيذي للشركة عقب توقيعه للعقد أن الشركة اختارت نظام إدارة الفوترة وإدارة علاقات المشتركين باعتباره نظاماً عالمياً متكاملاً مشيرا إلى أن النظام يتسم بميزات منها العمل باللغتين العربية والانجليزية ويتماشى مع جميع الأنظمة الأخرى ذات العلاقة .

وبين أن نظام الفوترة الذي سيتم ربطه بنظام التطبيقات الشاملة المعمول بها في الشركة ضمن برنامج نبراس، يهدف لتحسين كفاءة موظفي خدمات المشتركين وإصدار فواتير إستهلاك الكهرباء بطريقة أسرع وأدق باستخدام التقنيات التي تسهم في تقليل الأخطاء وتزيد من كفاءة التحصيل , كما يتيح للشركة التعامل مع الحساب المسجل باسم المستفيد وليس مالك العقار كما هو مطبق .

وعد المهندس البراك إدخال نظام الفوترة الجديد بالشركة خطوة كبيرة وإنجاز مميز بكل المقاييس مشيراً إلى أنه يأتي في إطار جهود الشركة لإدخال التقنية في كل مجالات عملها والسعي لكسب ثقة المشتركين.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة : إن إدخال هذا النظام يتكامل مع جهود سابقة بذلتها الشركة لتطوير الخدمات المقدمة للمشتركين , مفيداً أن الشركة سهلت سداد الفواتير فيمكن للمشترك أن يسدد فاتورة استهلاكه من الطاقة الكهربائية عن طريق البنوك وعن طريق الهاتف المصرفي والصراف الآلي والانترنت من أي مكان داخل وخارج المملكة.

كما أتاحت الشركة للمشتركين الاستعلام عن فواتيرهم عن طريق الاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة SMS المجانية التي يتلقي من خلالها المشترك رسائل جوال آلية منتظمة عبارة عن إشعار بصدور الفاتورة أو بتأكيد السداد أو بموعد فصل الخدمة في حالة عدم السداد, كما أطلقت الشركة خدمة الفواتير الالكترونية التي من خلالها يتم إرسال فاتورة استهلاك الطاقة الكهربائية إلى البريد الالكتروني للمشترك لتضيف قناة جديدة بين الشركة ومشتركيها. ويمكن لأي مشترك أن ينضم لهذه الخدمة من خلال زيارة موقع الشركة على الانترنت www.se.com.sa .

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    أبو دانة

    أطالب بتعيين محمد التركي أحد أفضل منسوبي الشركة رئيسا لإدارة علاقات المشتركين
    وأطالب من باب العدل إعادة تسمية الإدارة إلى إدارة علاقات المشتركين والمشتركات
     

  2. ٣
    ابو مصعب

    خطوة موفقة وتقدم مميز

  3. ٢
    جواااااااااااال

    ما سرقنا وسرق فلوسنا بالباطل الا الكهرباء فعلى اي اساس بيت سكني تكون فاتورة الكهرباء فيه 2500 ريال؟؟؟ حسبي الله عليهم

  4. ١
    الجهني

    عقد بـ 38 مليون علشان نظام

    باين انها سرقه وفي وضح النهار