احدث الأخبار

الفالح : للحصول على إمدادات كافية من الطاقة.. علينا تسهيل الاستثمارات السفارة في تركيا: تماثل معظم الجرحى للشفاء ولم يتبق سوى 12 بالمستشفى “خبير “:الألعاب الإلكترونية العنيفة تربة خصبة لأصحاب الفكر الضال “الدواعش” لتحقيق أهدافهم خادم الحرمين يستقبل الرئيس السوداني ورئيس مجلس الوزراء القطري مستشفى الأفلاج يحدد 8 مراكز صحية مناوبة في إجازة عيد الفطر المبارك “العمل”: نسقنا مع الجهات الأمنية بشأن المسيء للأطفال في مواقع التواصل الاجتماعي تهم ادمان وتجارة جنسية.. ادعاءات تلاحق الأب الروحي لـداعش أبو مصعب الزرقاوي المستشار الإعلامي للقنصلية التركية: أنقرة قوية أمام كل التحديات مدير تعليم مكة ينقل تعازي وزير التعليم في وفاة المعلم طاهر المالكي وابنه بحادث اسطنبول الرئيس السوداني يؤدي مناسك العمرة الخطوط السعودية تعفي الحجوزات من وإلى إسطنبول من جميع القيود والغرامات أمانة جدة تهيء شواطئها ومرافقها لسكان والزائرين خلال العيد

فاعل خير يتبرع بكسوة الشتاء لعمال بلدية عنيزة

فاعل خير يتبرع بكسوة الشتاء لعمال بلدية عنيزة

عنيزة – الوئام – هاني الثبيتي :
في بادرة طيبة وإنسانية تفضل فاعل خير الأفاضل بالتبرع باللباس والكسوة الشتوية لعدد من عمال البلدية يبلغ عددهم 400 عامل.
وجائت هذه البادرة في ظل تعاون المواطنين بمختلف توجهاتهم مع البلدية ومنسوبيها من العاملين على الصعيد الاجتماعي والإنساني المتبادل بين البلدية والمواطن.
يشار إلى أن البلدية سبقت وأن نظمت عدداً من الاحتفاليات الخاصة بمنسوبيها من العمالة الأجنبية كان أبرزها الفطور الرمضاني الجماعي الذي أقيم رمضان الماضي في استراحة البلدية بمنتزهات الحاجب.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: فاعل خير يتبرع بكسوة الشتاء لعمال بلدية عنيزة

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    سقف

    الله يجزيه الجنه ويرحم والديه