مقابل15 ألف ريـال

مداهمة فندق يمني لدعارة الافريقيات على حدود السعودية

مداهمة فندق يمني لدعارة الافريقيات على حدود السعودية

الرياض-الوئام:

داهمت أجهزة الأمن اليمنية فندق شعبي يستخدم كوكر للجنس، ويتم فيه احتجاز واختطاف اللاجئات، من إفريقيا والمتاجرة بهن جنسيا وبيع الجميلات منهن، تحت مبرر إيجاد عمل لهن في المملكة العربية السعودية.

وتمكن جهاز الاستخبارات وبالتعاون مع فتاتين هربتا من قبضة العصابة، تم اكتشاف الفندق وبداخله غرف تُستخدم للدعارة والجنس وزبائنها من الخليجيين واليمنيين.

وعثرت قوات الامن على 15 فتاة، في وضع مخل بالآداب، مع أشخاص آخرين، لكنهن ادعين أنهن محتجزات من قبل عصابات تتاجر في الجنس على الحدود اليمنية – السعودية، وانهن تعرضن للتعذيب والضرب المستمر، إضافة إلى الاغتصاب على مدى شهر كامل بحسب الرأي الكويتية.

واعترفت الفتيات بأن أفراد العصابة يقومون ببيع الجميلات منهن إلى عصابة تعمل داخل الاراضي السعودية يبلغ (15 ألف ريـال سعودي)، بينما تقوم العصابة بتأجير بقية المحتجزات لعصابات تهريب المخدرات.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: مداهمة فندق يمني لدعارة الافريقيات على حدود السعودية

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    متمعن

    (( اكتشاف الفندق وبداخله غرف تُستخدم للدعارة والجنس وزبائنها من الخليجيين واليمنيين. )) يااااعيني
    يا رب رحمتك. استغفر الله الوهاب التواب واتوب اليه.

  2. ٢
    الداعي

    للعلم والاحاطة احد مالكي بيوت الدعارة هاذي وهو من الجنسية اليمنية لدية بيتين في حيين في منطقة جدة ويشتمل على سعوديات يمنيات ويمنيات نصيحة لوجة الله احموا ولدكم وبلدكم من الامراض وغضب الجبار الله يعين رب العالمين ارحل ارحل ارحل

  3. ١
    يوسف

    أنت يا الداعي
    ما دمت تعرف عنه كل هذا ليش ما تبلغ عنه ؟
    مو أنت مواطن . والمواطن هو الجندي الأول للوطن
    والأ بس جيد تكتب بالنت مثل ها الكلام

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>