خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

«خطوة ملك»أغنية وطنية من محمد عبده لخادم لحرمين

«خطوة ملك»أغنية وطنية من محمد عبده لخادم لحرمين
weam.co/176537

جدة-الوئام:

انتهى المطرب محمد عبده فنان العرب من الأغنية الوطنية “خطوة ملك”، التي يهديها بمناسبة نجاح العملية التي أجراها خادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى سالماً معافى، وتجسد عمق المحبة التي يكنها الشعب السعودي تجاه الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

 

“خطوة ملك” كلمات الشاعر قاسم الخميس وألحان الملحن خالد العليان،واستغرق تنفيذها فترة طويلة متنقلة بين البحرين وقطر ومصر، وشارك فيها كل من مكساج جاسم محمد، توزيع أحمد أسدي، فيما صور كليبها المخرج فطيس بقنة استعداداً لعرضها قريباً على القنوات التلفزيونية.

 

وعبر عبده عن سعادته بالمشاركة في هذه الأغنية، التي نقدمها إهداء متواضعاً للوالد القائد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله والذي يستحق منا كل تقدير على مجهوداته ومواقفه مع شعبه ولن نوفيه ولو جزءاً بسيطاً من حقه علينا ولا نملك إلا أن ندعو الله له في كل وقت بأن يحفظه ويطيل عمره وأن يبقيه ذخراً للأمتين العربية والإسلامية وهذا العمل يعتبر امتداداً لبقية الأعمال الوطنية المقدمة لمقامه الكريم.

 

من جانبه أكد الملحن خالد العليان أن الوقت الطويل الذي استغرقه تنفيذ الأغنية لم يكن إلا حرصاً على ظهورها بشكل يليق بمستوى محبة الشعب السعودي لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة