تعليقات 6

أمانة الطائف تسمح لإحدى الشركات بإقامة خيمة تسوق في أرض متنازع عليها

أمانة الطائف تسمح لإحدى الشركات بإقامة خيمة تسوق في أرض متنازع عليها
weam.co/17685

الطائف – الوئام – سالم الشيباني :

عادت قضية النزاع على أرض العارمية بمحافظة الطائف إلى الواجهه من جديد بعد أن قامت إحدى الشركات السياحية ببناء خيمة للتسوق في الأرض المتنازع عليها بين مجموعة من المواطنين وأحد التجار بالمحافظة .

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها ” الوئام ”  أن  أحد أخصام أرض عارمية الطائف قام  بتأجير جزء من الأرض المتنازع عليها بمبلغ 250000ريال لصالحه لإحدى الشركات لإقامة مهرجان خيمة التسوق الشتوي، وقد استلم الخصم المبلغ بشيك حسب ماذكره المهندس المسئول لأحد الأطراف عن الموقع وهو من المقيمين العرب.

وذكر المقيم أنه تم توجيه خطاب لبلدية الحوية الفرعية من وكيل الأمانة بعدم اعتراض الأعمال القائمة في الموقع بالخطاب رقم 3962 وتاريخ 14/2/1432هـ بذريعة أن هذا من التنشيط السياحي.

وقد علمت الوئام أن عدداً من أهالي المنطقة حاولوا إعاقة  العمل خلال الأسابيع الماضية واستعانوا ا بالجهات الرسمية  لتنفيذ توجيه سمو النائب الثاني ووزير الداخلية قبل عام تقريباً بإيقاف العمل في الأرض وعدم تمكين أحد الأخصام بالعمل فيها حتى الإنتهاء من القضية شرعا واكتساب الحكم الصفة القطعية .

واستنكر أهالي المنطقة المتنازع عليها تجاهل محافظة الطائف وشرطة المحافظة وأمانة الطائف لأمر سمو النائب الثاني وطالبوا بالتحقيق بالتجاوزات التي تقدمت بها بعض الجهات الرسمية في هذه الأرض وقد شاهدت الوئام حراسة احدى دوريات قوة المهمات للموقع .كما علمت الوئام بأن الإفتتاح لخيمة التسوق سوف يكون مساء يوم السبت القادم الموافق 2/3/1432هـ .

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    ابو خالد

    شكرا للوئام دائما في قلب الحدث
    * مواطن من اهالي العارمية

  2. ٥
    aburakan

    أمرك يا صاحب السمو الملكي نايف لم ولن ينفذ في الطائف لأن هناك عصاية في الطائف معروفه المحافظه و الأمانه و الشرطه وشيخهم ****

  3. ٤
    عبود.

    شعب ماوده يخرج عن التخلف

  4. ٣
    العتيبي

    الأرض لـ عتبآن  وهم :[ الشرابيه من االثبته من عتيبه ]

    وحرآم يعتدون عليها ..

    الظلم ظلمآت ..

  5. ٢
    ابودواهي

    شرابة الفمتو .قريش والا فلا

  6. ١
    قرشو ظهرك

    قرشوا ظهرك ياللي تقول ………… قال ايش قال قريش بلا في وجهك