التعليقات: 0

صحة الرياض وإذاعة القرآن تنسقان لبث برامج

صحة الرياض وإذاعة القرآن تنسقان لبث برامج
weam.co/180184

الرياض-الوئام-محمد الحربي:

بحث الدكتور عدنان بن سليمان العبدالكريم المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الرياض مع الشيخ عبدالله بن محمد الدوسري مدير إذاعة القرآن الكريم في بحق وتسجل برامج عبر الاذاعة حول شرح فقه المريض وأحكامه الشرعية.
وقال مدير إذاعة القرآن الكريم الشيخ عبدالله الدوسري أنه سعيد بهذا التعاون الذي سيكون مستمرا ومتواصلا في توضيح الأحكام الشرعية في المسائل الطبية وخاصة أن الإذاعة يتابعها شريحة كبيرة جدا على مستوى العالم الاسلامي.وشكر المدير العام لصحة الرياض على اهتمامه وحرصه فيما يتعلق بالجانب الديني والعلاجي.
وفي نهاية اللقاء قدم د. العبد الكريم لمدير اذاعة القران درعا تذكاريا ومجموعة من إصدارات ادارة التوعية الدينية نظير جهوده المتيزة مع صحة الرياض في تسجيل وبث حلقات عن فقه المريض والتي بلغت عددها ثلاثة عشرة حلقة بمشاركة عدد من أصحاب الفضيلة والمشايخ وكانت الحلقات تحدثت عن عدد من المواضيع من أهمها أهمية تعلم الأحكام الشرعية المتعلقة بالمريض احكام طهارة المريض وصلاته والمسائل العقدية التي تهم المريض كما تحدث البرنامج عن الحكام المتعلقة بالفحوصات الطبية واحكام الأذن الطبي .كما تم تكريم مقدم البرنامج الشيخ ناصر الصالح والمخرج ثامر المبدل .

من جانبه أوضح محمد العمر مدير التوعية الدينية بصحة الرياض أن هذا البرنامج من ضمن البرامج التي توليها صحة الرياض ممثلة بإدارة التوعية الدينية اهتماما كبير في التوعية والتثقيف الشرعي فيما يتعلق بالمسائل الطبية لعامة الناس وللمرضى خاصة . حيث أن هناك برامج تثقيفية أخرى أقيمت في بعض جوامع الرياض دار الحديث فيها حول الأحكام الفقهية للعمليات التجميلية وغيرها في الأحكام الفقهية للعمليات الجراحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة