تعليقات 3

عودة كريري تنعش الاتحاديين قبل لقاء الهلال

عودة كريري تنعش الاتحاديين قبل لقاء الهلال
weam.co/18117

جـده ـ الوئام-محمـد الصقـري: أدى الفريق الاتحادي مرانه امس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي بسرية تامه استعدادا للقاء الهلال ضمن مسابقة دوري زين للمحترفين غدا الاحد ، بحضور ومتابعة المشرف العام على إدارة الكرة محمد الباز ومدير عام إدارة الكرة حمد الصنيع وقد بدء اوليفيرا التدريب بالتمارين اللياقية عقبها قسم اللاعبين إلى مجموعتين لعبوا مناورة كروية طبق من خلالها عدد من الجمل الفنية ، وعلمت الوئام من مصادرها المطلعه أن الجهاز الطبي بالنادي قد أعطى الضوء الأخضر لكريري وشارك بتدريبات الامس.

وفي جانب آخر تبرع عضو شرف نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني بباصين لنقل الجماهير الاتحادية المتواجدة في المدينة المنورة إلى جدة لحضور الكلاسيكو، وقد حددت الأسرة الاتحادية بالمدينة المنورة بقيادة محمد قاسم وأحمد غندوري مكان تواجد الباصين حيث سيكون في محطة (أبو ربعة) على طريق الهجرة جدة وستنطلق في التاسعه من صباح الغد ، كما قام الغندوري وقاسم باهداء الجماهير 5000 شال اتحادي.
وقد تبرع عضوا الشرف صالح باهوني واسامه طاشكندي بـ 1000 تذكرة للجماهير الاتحادية لدعم الفريق في مواجهة الكلاسيكو امام الهلال غدا الاحد.

الجدير بالذكر ان المركز الاعلامي بنادي الاتحاد سيعقد مؤتمرا صحفيا عند الساعة السابعة من مساء اليوم السبت لمدرب الفريق الكروي الأول توني اوليفيرا ومدير عام إدارة حمد الصنيع بقاعة الأمير طلال بن منصور بالنادي لللاجابة على أسئلة واستفسارات الإعلاميين .

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    ابو لمار

    الفريق تنتظره مباراه قوووويه واخونا بالله بيعقد مؤتمر واجابه على اسئلة الاعلاميين .. يعني مامسكت الا بالوقت هذا .. طيب لو تأخر المؤتمر الى مابعد المباراه  هل هناك مشكله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ليه ياصنيع …..؟

    يبدو ان الطاسه ضايعه … ولك الله يااتحاد

  2. ٢
    حربي الشرق

    بالتوفيق للفريقين حتى نرى مباراة جيدة من الطرفين تليق بالدوري السعودي اللي فقد بريقة بسبب الأسيوية وتخاذل اللاعبين الدوليين والمعروف عنهم بميولهم للنادي أكثر من المتنخب وتقديم مستوى يعجب جمهورهم فقط .

  3. ١
    هلالي يكوي بالخمسسسسسسه

    خمسه ثانيه .. اتوقع كذا