التعليقات: 0

سوق الأسهم السعودية تنهي تداولات اليوم كاسبة 18 نقطة

سوق الأسهم السعودية تنهي تداولات اليوم كاسبة 18 نقطة
weam.co/18186

الرياض- الوئام: أنهت سوق الأسهم السعودية تداولات اليوم كاسبة 18 نقطة عند مستوى 6531 نقطة، حيث بلغت كمية الأسهم المتداولة 125 مليون سهم نفذت من خلالها أكثر من 63 ألف صفقة بقيمة تخطت 2.8 مليار ريال.

وقد شهد السوق عند الاغلاق ارتفاع أسهم تبوك وشمس والصادرات ،فيما تعتبر أسهم اسمنت ينبع ومعدنية والرياض الأكثر انخفاضاً.

وكان سوق  الأسهم السعودية قد حقق ارتفاعات جيدة وبعد أن كسب 14 نقطة وصلت بالمؤشر العام  عند مستوى 6527 بعد أن تم تداول 65 مليون سهم بقيمة 1.5 مليار ريال عقد خلالها 33 ألف صفقة على 144 شركة ارتفع منها 94 وانخفض 24.

وبرزت أسهم بنك الإنماء وكيان السعودية واعمار المدينة الاقتصادية وزين السعودية وسابك كأكثر الشركات نشاطاً في السوق اليوم فيما حققت أسهم شمس وسيسكو وهرفي للأغذية وعذيب للاتصالات والمملكة القابضة ارتفاعات جيدة في القيمة المالية لأسهمها فيما انخفضت القيمة المالية لأسهم اسمنت ينبع ومعدنية وبنك ساب وبنك الرياض وجبل عمر.

ومن الجدير ذكره أن الأسهم السعودية كانت وقد حافظت على مستويات إغلاق نهاية الأسبوع وترواحت صعودا وهبوطا في نطاق ضيق وبرزت عندها  أسهم الإنماء وسابك وينساب وكيان في قائمة أكثر أسهم السوق نشاطا. وسجلت السيولة ما يزيد عن الـ 114 مليون توزعت على 6 ملايين سهم وثلاثة آلاف صفقة مع ارتفاع لـ 57 سهما وانخفاض لنحو 40 آخر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة