تعليقات 9

سارة بالين: أستطيع هزيمة أوباما في انتخابات الرئاسة لعام 2012

سارة بالين: أستطيع هزيمة أوباما في انتخابات الرئاسة لعام 2012
weam.co/1821
واشنطن – د ب أ :

    أعلنت سارا بالين الناشطة في حركة “تي بارتي” وزعيمة ثورة المحافظين داخل الحزب الجمهوري الأمريكي الأربعاء أنها تستطيع هزيمة الرئيس الأمريكي باراك أوباما في انتخابات الرئاسة لعام 2012 .

وتعد تلك التصريحات التي أدلت بها بالين خلال مقابلة مع شبكة “إيه بي سي نيوز” إلى جانب مقتطفات من مقابلة أجرتها معها صحيفة نيويورك تايمز في وقت سابق ، من بين أول المؤشرات الرسمية على أن بالين يمكن أن تصبح منافسا رئيسيا عن الحزب الجمهوري لعام 2012 .

وقالت بالين لـ “إيه بي سي نيوز” إنها حاليا “تستكشف الأرض” من أجل خوض محتمل للانتخابات الرئاسية وأنها تحاول “النظر فيما إذا كان ذلك شيئا جيدا للبلاد والحوار السياسي ولعائلتي”.

وبسؤالها عما إذا كان بمقدورها هزيمة أوباما ، ردت بالين (46 عاما) التي كانت مرشحة لمنصب نائب الرئيس في 2008 : “أعتقد ذلك”. وقالت بالين لنيويورك تايمز ، بشكل منفصل ، إنها تنظر في الترشح للرئاسة.

التعليقات (٩) اضف تعليق

  1. ٩
    ابن المدينه المنوره

    مافي الفيران فار طاهر

  2. ٨
    Katrina

    ما حلم فيك ياذرة

  3. ٧
    البيان

    قال النبي صلى الله عليه وسلم (لا تدخلون الجنة حتى تؤمنوا , ولا تؤمنوا حتى تحابوا , أولا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم: أفشوا السلام بينكم)(رواه مسلم)(81

  4. ٦
    الشريف

    أنا اشهد

  5. ٥
    بدوي خالص

    شدني الخبر عندما شاهدت اسم سارة فكرتها جدتي قلت وش جابه من البر للدخول في الانتخابات الامريكية لكن عندما شاهدت الصورة المرفقة للخبر قلت الحمدلله إنها ماهي جدتي خفت تطب مني مساعدة لدعم حملتها الانتخابية وتطلب مني أن ارتب لها مؤتمرات صحفية رغم إنها لا تقرا ولا تكتب لكن مثلما يقال كيد الشيطان ضعيف وكيدهن عظيم يعني النساء اقوى من الشياطين

  6. ٤
    سوديرتى

    بس الصراحه جميله جدا

  7. ٣
    ياحلوها

    ياحلوها
    كان زين تكون رئسة امريكا عشان كل يوم نشوفها
    بس والله احس بتجرم بالعالم

  8. ٢
    الفهـــــــــــــــــد

    يمديني اتزوجها بس

    وحلالاه بس يالوئام جوزونيها تكفون

    ويييييسي ويساااااااااهـ

  9. ١
    M.E

    احلى ما في الخبر اسم جدتك ( ساره )