1 تعليق

البطل السعودي الرويشد يسجل رقماً قياسياً في سباق سيارات الــ«ساند دراق»

البطل السعودي الرويشد يسجل رقماً قياسياً في سباق سيارات الــ«ساند دراق»
weam.co/18212

 
بريدة -الوئام:سجل البطل السعودي في سباق السيارات ” ساند دراق” الكابتن سالم الرويشد الرقما جديدا بفوزه في سباقات بطولة ربيع بريدة الدولية الثانية للسيارات والدراجات النارية “ساند دراق” رقماً قياسيا على مستوى الشرق الأوسط حينما حقق الرقم 3,414 ثانية في فئة 8 سلندر.
وكانت البطولة التي يشرف عليها الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية التي أقيمت في موقع مهرجان ربيع بريدة 32 في عريق الطرفية شرق مدينة بريدة ،قد أختتمت أمس بمنافسة قوية بين أبطال الخليج , وشهدت حضوراً جماهيرياً.
وجاءت نتائج مسابقة السيارات بنوعيها سعودية حيث حقق المراكز الثلاثة الأول أبطال سعوديون وهي على النحو التالي :
مسابقة فئة السيارات “8” سلندر المفتوحة وحقق بطولتها الكابتن سالم الرويشد بزمن 3,414 ثانية ، والمركز الثاني حصل عليه الكابتن عمر اليحيى بزمن 3,750 ثانية ، وجاء في المركز الثالث الكابتن عبدالله الحسيني بزمن 4,044 ثانية.
وفي مسابقة فئة السيارات “6” سلندر المفتوحة فحقق بطولتها الكابتن يوسف الخضير بزمن 3,747 ثانية ، فيما حقق الكابتن خالد الثويني المركز الثاني بزمن 4,227 ثانية ، وجاء الكابتن خالد المحمود في المركز الثالث بزمن 4,283 ثانية.
وفي مسابقة فئة الدراجات النارية المفتوحة التي شهدت اكتساحاً خليجياً فحقق بطولتها الكابتن عامر الجنيبي من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بزمن قياسي جديد 3,496 ثانية ، وحقق الكابتن بدر المطيري من دولة الكويت المركز الثاني بزمن 3,809 ثانية ، فيما جاء في المركز الثالث الكابتن السعودي مشعل الشمري بزمن 3,989 ثانية.
وقد تسلم المتسابقون جوائزهم من أمين عام مجلس منطقة القصيم حمد بن علي الزيدان وأمين عام الإتحاد السعودي للسيارات الدكتور صالح الصليع والمدير التنفيذي لمهرجان ربيع بريدة عبدالعزيز المهوس ، فيما شهدت المسابقة حضور العديد من المسئولين ورجال الأعمال.
وبين مدير البطولة الكابتن أحمد الشقاوي في ختامها أن الحضور الجماهيري المتزايد عاماً بعد عام يعكس قوة البطولة ، وداعما رئيسيا ومشجعا للمتسابقين ، مشيرا إلى أن جميع المشاركين في البطولة صنعوا أنفسهم بجهود فردية ، مفيدا أن الكثير من مؤسسات وشركات القطاع الخاص تفتقد لثقافة الدعم في مثل هذه المناسبات مطالبا بالمزيد من الدعم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    خالد إبرآهيم

    مبروووووك أبو عبدالله …