تعليقات 3

أنباء عن محاولة فاشلة لاغتيال عمر سليمان ومصدر مسئول ينفي

أنباء عن محاولة فاشلة لاغتيال عمر سليمان ومصدر مسئول ينفي
weam.co/18239

القاهرة – الوئام  – وكالات: كشفت مصادر أمريكية، عن تعرض اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية بمصر، لمحاولة اغتيال فاشلة خلال الأيام القليلة الماضية، أسفرت عن مقتل اثنين من حراسه، لكن لم يتم التأكد حتى الآن من هوية الشخصيات التى تقف وراء هذه المحاولة.

فيما رفض روبرت جيبس المتحدث الرسمى باسم البيت الأبيض، الرد على هذا السؤال، والتعليق حول هذه المعلومات، في الوقت الذي أكد فيه موقع “فوكس نيوز” الأمريكى المحاولة مستنداً لمسؤول ألماني خلال مؤتمر الأمن العالمي المنعقد في مدينة ميونيخ، وقال إن هذه المحاولة من شأنها التأثير على سير الأحداث وأن تؤدى بالأحداث التى تشهدها البلاد إلى منعطف خطير فى الانتفاضة والثورة ضد نظام الرئيس مبارك، وربما لما يُعرف عن سليمان محاولة “قمعه” لهذه الاضطرابات، حسبما وصف الموقع.

وقال “فوكس نيوز” إن عدة أشخاص لقوا مصرعهم أثناء محاولة الاغتيال، التي تأتي في حال تأكد هذا الخبر، بعد أسبوع من تأدية مدير المخابرات المصرية، اليمين الدستورية بوصفه أول نائب لرئيس الجمهورية في مصر منذ تولي مبارك السلطة عام 1981.

ولم تتضح على الفور تفاصيل توقيت أو مكان حدوث المحاولة، التي قالت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، إنها “تعكس تحديات إعادة الاستقرار في مصر.”

وفي نفس السياق فإن مصادر أمنية مصرية نفت ما نشره موقع “فوكس نيوز” الأمريكى، وأشارت المصادر إلى أن نائب رئيس الجمهورية لم يتواجد مطلقا بالمكان الذى ذكره الخبر متهما جماعة الإخوان بترويج الشائعات.

ضوئية لخبر الفوكس نيوز:

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    من سيربح المزيون

    لاحول ولاقوة الا بالله اسال الله العظيم ان ينصر عمر سليمان على هولاء الفئه الضاله ولاتنسوا اطيعوا اولو الامر منكم تحيا مصرررررررررررررررر

  2. ٢
    ابوعبدالله2

     ايه هين تمثيلية رخيصة

  3. ١
    سعودي

    خطه تكتيكييه مكشوفه للعيان