التعليقات: 0

إعفاء متسابقي رالي حائل من رسوم التسجيل

إعفاء متسابقي رالي حائل من رسوم التسجيل
weam.co/183344

الرياض- الوئام:

الراغبين المشاركة في منافسات رالي حائل الدولي 2013م من كافة الرسوم الخاصة بالتسجيل، وذلك بهدف تشجيع شباب الوطن ومحبي هذه الرياضة وتحفيزهم على المشاركة في المنافسات والأحداث الوطنية، ولسعي الاتحاد الدائم العمل مع الجهات ذات العلاقة ومنها الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل على دعم المشاركين في الرالي.

تزامن ذلك مع إعلان الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية عن فتح باب التسجيل في رالي 2013م والذي يحظى برعاية كريمة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة للرالي، وتنظمه الهيئة العليا لتطوير المنطقة.

وسيتضمن رالي هذا العام رالي للسيارات وآخر للدراجات النارية، حيث تبلغ مسافة رالي السيارات ما قرابة الألف كيلو متر تقريباً، يقطعها المتسابقون على خمسة مراحل تتضمن المرحلة الاستعراضية عبر نفود حائل.

فيما تبلغ مسافة رالي الدراجات النارية والذي ينظم للمرة الأولى في المملكة ما يقارب الـ400 كيلو متر، تم تقسيمها إلى أربع جولات، بمعدل 100 كم للجولة الواحدة نظراً لمحدودية خزانات الوقود في الدراجات النارية.

وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات: “أن باب التسجيل في تحدي رالي حائل 2013 سيغلق يوم الاثنين 5 جمادى الأول 1434هـ، الموافق 19 مارس 2013م، فيما سيتم الإعلان عن القائمة النهائية للمشاركين في نفس اليوم، لافتاً النظر أن المشاركة ستخضع لأنظمة وقوانين الاتحاد الدولي للسيارات “FIA” والاتحاد الدولي للدارجات النارية “FIM”.

وأكد سموه: “أن رالي هذا العام سيتميز بطابع تنافسي لصعوبة مساراته وتنوعها عبر نفود حائل الأمر الذي سيشكل تحدياً أمام المتنافسين وسيضفي إثارة على السباق.

مشيراً إلي أن الرالي بات واحداً من أهم الأحداث الرياضية والاقتصادية والسياحية في المملكة، ويحظى بجماهيرية كبيرة جعلت منه الرالي “الأول” في المنطقة.

وأبان سموه أنه يمكن للراغبين بالمشاركة الدخول على الرابط التالي: www.samf.gov.sa والاطلاع على الشروط والأنظمة والقوانين وتعبئة النماذج الالكترونية الخاصة بالمشاركة في الرالي.

مبيناً أن تحول الرالي إلى بطولة دولية مستقلة جاء نظير النجاحات التي حققها في السنوات الماضية.

يشار إلى أنه تم تحديد يوم الجمعة والسبت ١١&١٠ جمادى الأول 1434هـ الموافق ٢٢&٢٣ مارس 2013 موعداً للفحص الفني، فيما ستنطلق المرحلة الاستعراضية يوم الأحد ١٢ جمادى الأول 1434هـ الموافق ٢٤ مارس 2013، علماً أن الاتحاد سيعقد مؤتمراً صحفياً لكافة السائقين والملاحين يوم الاحد وقبل انطلاق الرالي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة