بقطاع المالية

وظائف شاغرة بالخطوط الجوية العربية السعودية

وظائف شاغرة بالخطوط الجوية العربية السعودية

جده- الوئام-حسين المالكي:

بدأت الخطوط الجوية العربية السعودية في تلقي طلبات الالتحاق بوظائف شاغرة في (قطاع المالية) بإدارة حسابات إيرادات الركاب بالشؤون المالية بمدينة جدة لحملة شهادة البكالوريوس أو الماجستير في تخصصي : (المحاسبة , المالية) وذلك من خلال موقعها الرسمي على شبكة الانترنت ويستمر قبول الطلبات حتى نهاية دوام يوم السبت 27/04/1434هـ, الموافق 09/03/2013م.

أعلن ذلك مساعد المدير العام التنفيذي للخدمات المشتركة بالخطوط السعودية الدكتور عمر عبد الله جفري، مشيرًا إلى أن هذا البرنامج مخصص للتوظيف المباشر لحملة شهادة البكالوريوس أو الماجستير بعد اجتياز اختبارات القبول.

وأوضح الدكتور جفري أن تقديم الطلب يتم من خلال التسجيل ببوابة التوظيف الالكتروني عبر موقع الخطوط السعودية على شبكة الانترنت (www.saudiairlines.com) واختيار رابط “توظيف” ثم تعبئة الملف الشخصي مع ارفاق المستندات ذات العلاقة ، وعقب إتمام عملية التسجيل يتم التقديم على وظيفة (محلل محاسبة مالية) من خلال أيقونة فرص وظيفية أو رابط البحث عن الوظائف كي يتم قبوله كمرشح وسوف يتم تحديد مواعيد الاختبارات عبر البريد الالكتروني بعد مراجعة وتدقيق الطلبات و الوثائق المرفقة.

وكشف الدكتور عمر جفري عن شروط ومتطلبات الالتحاق بالوظائف المعلن عنها وهي كالتالي:

 1. ان يكون المتقدم سعودي الجنسية ويحمل بطاقة الهوية الوطنية.

2. ان يكون متخرجا من احدى الجامعات السعودية او الدولية المعتمدة .

3. أن يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس في أحد التخصصات التالية (محاسبة / مالية) على أن لا يقل معدل التخرج عن(2,5 من 4) أو(3,5 من 5) ولا يزيد سن المتقدم عن 30 سنة من تاريخ ميلاده الهجري عند بدء قبول الطلبات.

4. أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الماجستير في أحد التخصصات التالية (محاسبة / مالية) على أن لا يقل معدل التخرج عن جيد جداً و أن لا يزيد سن المتقدم عن 35 سنة من تاريخ ميلاده الهجري عند بدء قبول الطلبات .

5. ان يكون المتقدم الحاصل على الشهادة الجامعية من خارج المملكة قد أتم مرحلة معادلة الشهادة من قبل وزارة التعليم العالي.

6. اجتياز كافة اختبارات القبول المقررة مثل (اختبار اللغة الانجليزية ,المقابلة الشخصية ,الكشف الطبي)

7. ألا يكون المتقدم من المفصولين من احد البرامج التدريبة السابقة للخطوط السعودية.

وحول المزايا الخاصة بهذه الوظائف أوضح الدكتور عمر جفري أن التعيين سيكون على وظيفة بشركة الطيران بالخطوط السعودية وبمرتب شهري قدره (9085)ريالا (قبل حسم التأمينات) وبدل مواصلات قدره (600) ريالا لحملة شهادة البكالوريوس، ومرتب شهري قدره (11330)ريالا (قبل حسم التأمينات) وبدل مواصلات قدره (800)لحملة الماجستير، وسيحصل كل منهما على بدل سكن سنوي يعادل مرتب ثلاثة أشهر وتأمين طبي وقسائم سفر.

وحث الدكتور جفري الراغبين في المنافسة على هذه الوظائف التسجيل عبر الموقع الرسمي للخطوط السعودية على شبكة الانترنت وتعبئة الملف الشخصي مع ارفاق كافة المستندات ذات العلاقة .

 

 

 

 

 

رابط الخبر بصحيفة الوئام: وظائف شاغرة بالخطوط الجوية العربية السعودية

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة