للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 10

إصدار مذكرة توقيف بحق مؤسس موقع “ويكيليكس” بتهمة الاغتصاب

إصدار مذكرة توقيف بحق مؤسس موقع “ويكيليكس” بتهمة الاغتصاب
weam.co/1837

 ستوكهولم – وكالات :
    ­ يسعى الادعاء العام في السويد إلى إصدار أمر اعتقال بحق جوليان أسانج مؤسس موقع “ويكيليكس” الإلكتروني المتخصص في نشر الوثائق السرية بتهمة الاغتصاب.

وأعلنت السلطات في ستوكهولم الخميس أنه من المقرر اتخاذ قرار في هذا الشأن في وقت لاحق اليوم. ووفقا للبيانات ، سيتم إعلان ملاحقة أسانج دوليا حال أصدرت المحكمة المختصة قرارا باعتقاله.

وقال اسانج أن الادعاءات ضده ما هي سوى “حملة لتلطيخ سمعته” وزعزعة مصداقية موقعه الذي يخوض خلافا مع وزارة الدفاع الأميركية حول نشر وثائق سرية أميركية حول الحرب في العراق وأفغانستان.

يذكر أنه تم سحب أمر اعتقال صدر بحق أسانج في أغسطس الماضي بتهمة الاشتباه في اغتصاب سويدية والتحرش الجنسي بأخرى عقب أيام قليلة من صدوره.

التعليقات (١٠) اضف تعليق

  1. ١٠
    ابو لميس و محمد

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    اراد الله ان يفضحهم من بني جلدتهم ( خنزير مثلهم )

    اللهم استرنا فوق الارض
    اللهم استرنا تحت الارض
    اللهم استرنا يوم العرض

  2. ٩
    البيان

    قال النبي صلى الله عليه وسلم (اجتنبوا السبع الموبقات: الشرك بالله , والسحر , وقتل النفس التي حرم الله إلا بالحق , وأكل مال اليتيم , وأكل الربا , والتولي يوم الزحف , وقذف المحصنات الغافلات المؤمنات)(رواه مسلم)(129

  3. ٨
    ابو لميس و محمد

    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

  4. ٧
    الجندي المجهول

    جداً طبيعي أنك تواجة أتهمات من هذا النوع وأردى … لن ننسى ما قدمتة هذة المذكرات التي نشرتها في موقعة يا جوليان
    وأتمنا أن يستمر موقعك في النجااااااااااااح

  5. ٦
    ابو الوليد

    اعتقد ان هذا موضوع شخصي ان كان فعلا اخطاء فالله حسيبة لكن لن ننسى ماقدمة موقعه الرائع من حقائق يشكر عليها

  6. ٥
    مواطن عادي ..

    الله يجعل حيلهم بينهم …

  7. ٤
    عبدالرحمن

    ضغطوا عليهم الامريكان يوم فضحهم وقالوا شوفوا له حل .

    وانتم الحين ما قريتوا الا الاغتصاب نسيتوا جرائم العراق واللي

    امريكا دخلت بلد وشنقت الرئيس وغيرت نظام الحكم فيه ما ندري بكرا الدور على مين.

  8. ٣
    بدوي خالص

    شكله غلبان ولا يوحي إلى إنه مرتكب لجرائم الاغتصاب لكن ما حققه من انجاز وفضح دول عظمى يؤكد إنه لن يترك يستمر في فضح الامريكان والدول الطاغية عندما شاهده في لقاء بقناة الجزيرةقلت يطلق عليه المثل القائل يجعل الله قوته في اضعف خلقه أمريكا التي تبطح امام هيبتها زعماء العالم يواجها مثل هذا الشخص شكل مذكرة التوقيف توكد أن الغرب مطبق الاسلام بما يتعلق بالامور الجنسية

  9. ٢
    ملطوش

    الله يجعلهم بحريق لجهنم وبئس المصير ياخنازير

    وين انتم عن الاغتصاب بفلسطين وبالعراق وباقي الدول

  10. ١
    زهيان

    الله يفظحهم