خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

رفع اسماء المتفوقين لجائزة الامير خالد بالمجمعة

رفع اسماء المتفوقين لجائزة الامير خالد بالمجمعة
weam.co/184250

الرياض – الوئام – خالد البرقاوي:

رفعت إدارة التربية والتعليم والمعهد العلمي بمحافظة المجمعة أسماء الطلاب والطالبات الأوائل والمتفوقين على مدارس المحافظة والمرشحين والمرشحات لجائزة معالي الأمير خالد بن احمد السديري والمعلم والمعلمة المتميزين حسب الأعداد والضوابط المعتمدة للجائزة بمحافظة المجمعة والبالغ عددهم 25 طالبا وطالبة من المرحلتين المتوسطة والثانوية ومعلم ومعلمة متميزين من الهيئة التعليمية وسيرعى الحفل صاحب السمو الملكي الامير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية ظهر يوم الخميس 18/4/1434هـ.

واوضح الأمين العام للجنة الجائزة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند أنه تم دعوة أربع عشرة جهة تعليمية في التعليم العام والجامعي والصناعي والصحي والفني لرفع اسماء اوائل طلابهم المتفوقين وهي إدارات التربية والتعليم بمحافظات الغاط والزلفي والمجمعة والمعاهد العلمية بها والمعهد العلمي بمحافظة حوطة سدير وكلية التربية للمعلمات بمحافظتي الزلفي والمجمعة وكليتي التقنية بمحافظتي الزلفي والمجمعة والمعهد الفني الثانوي بمحافظة الزلفي والمعهد الصحي للبنات بمحافظة المجمعة والمعهد الصناعي بمحافظة المجمعة مشيرا إلى أنه سيتم رفع اسم المعلم والمعلمة المتميزين من كل محافظة لتكريم الأول منهم، بمتابعة من معالي رئيس لجنة الجائزة الأستاذ فهد بن خالد السديري. مضيفا أن الإدارة قامت بتشكيل اللجان العاملة للجائزة والتي بدأت أعمالها مؤخرا،

واشار عضو مجلس أمانة الجائزة الدكتور يحيى بن جابر البشري الى ان الجائزة يتنافس عليها طلاب بجميع مدارس إدارات التربية والتعليم للبنين والبنات والمعاهد والكليات في محافظات المجمعة والغاط والزلفي، ويجري الآن انتظار اكتمال رفع أسماء الطلاب والطالبات المتفوقين في العام الدراسي الماضي من المحافظات الثلاث من القطاعات الاخرى غير وزارة التربية والتعليم لتكريمهم في الحفل.

واردف منسق الجائزة الاستاذ ابراهيم بن عبدالرحمن الجاسر ان عدد الطالبات المرشحات من المجمعة 25 طالب وطالبة. منهم اربع طالبات من المرحلة المتوسطة والتحفيظ، ومن المرحلة الثانوية ثمان طالبات منهن اربع من القسم العلمي واثنتان من القسم الادبي وطالبة من التحفيظ، وطالبة من الثانوي المطور وطالبين من المرحلة المتوسطة وطالب من المرحلة المتوسطة بالتحفيظ وثلاثة طلاب من المرحلة الثانوية القسم الطبيعي وطالب من القسم المتوسط بالمعهد العلمي. ومثله في ثانوي التحفيظ. وطالبين من المعهد الثانوي الصناعي بحوطة سدير وبالمجمعة وطالب من كلية التقنية ومعلم متميز ومعلمة متميزة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة