خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

البلدية تواصل مهامها في إزالة (75 حوش) مخالف بشرائع مكة دون تأخر

البلدية تواصل مهامها في إزالة (75 حوش) مخالف بشرائع مكة دون تأخر
weam.co/18557

مكة – الوئام – حجب العصيمي: أوضح المهندس خالد بن عبدالله سندي رئيس بلدية الشرائع الفرعية في تصريحات خاصة لـ”الوئام” أن لجنة التعديات ببلدية الشرائع الفرعية بمكة المكرمة بإزالة عدد من الأحواش والمباني غير النظامية والمقامة بطرق عشوائية وذلك في مخطط (17) بالشرائع وعدد من المواقع المتفرقة وبمشاركة عدد من منسوبي شرطة العاصمة المقدسة.

وقال إن البلدية قد أزالت (75) حوشًا مشيرًا إلى أن جميع  هذه الأحواش تمت إقامتها بطرق عشوائية من قبل بعض المواطنين المخالفين ممن يعتدون على الأراضي الحكومية دون وجود ما يثبت ملكيتهم لها  مؤكدا أن البلدية ستواصل مهامها في إزالة أي مواقع تعديات دون تأخر أو تهاون.

وأهاب سندي بجميع المواطنين عدم السعي وراء الأراضي والمخططات العشوائية وعدم البناء بطرق مخالفة، حتى لا يكونوا عرضة للجزاءات.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مستاخر

    سبحان الله الامانة اللي ماعندها امانة ازا هم صادقين ليه ما يوزيعوا على المواطنين اراضي فلوس مو بلاش يااناس اتقوى الله يعني لا ترحموا ولا تخلوا رحمت ربنا تزل على فكرة تراء الناس بدات تتكلم المملكة اكبر الدول العربية مساحة  المواطن مو لاقي شبر يبني عليا ارض له و لااولاده اتفوى الله الايجار نار المستاجر مو لاقي احد يرد المواجر عنه كل شوية يقوله ابا ازيد الايجار حرام والله حرام الناس خلاص كرهت العيشة