خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

استهداف منسوبي القطاعات الأمنية بحائل ببرامج تدريبية

استهداف منسوبي القطاعات الأمنية بحائل ببرامج تدريبية
weam.co/185645

حائل- الوئام:

نفذت شرطة منطقة حائل عدد من البرامج التدريبية التخصصية لمنسوبي القطاعات الأمنية في منطقة حائل استهدفت ((مهارات التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة ، لغة الإشارة و برنامج مهارات التفاوض وفض النزاعات و برنامج كتابة التقرير )) وهي موجه نحو عدد من رجال الأمن في المنطقة.

وقد أوضح مدير شرطة منطقة حائل اللواء : يحيى بن ساعد البلادي إن هذه البرامج تأتي أنفاذا لتوجيهات معالي مدير الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني المتضمنة الارتقاء بمستوى الخدمات الأمنية والإنسانية التي تقدمها الأجهزة الأمنية. مبيناً أن الهدف من تنفيذ هذه البرامج هو تدريب رجال الأمن وهم على راس العمل أيماناً بدورنا ومسئولياتنا نحو رفع مستوى أداء رجال الأمن ليصبحوا قادرين على التعامل مع كافة شرائح المجتمع وتعزيز قدراتهم ومهارتهم وثمن معاليه هذه الجهود مشيداً بما تم تنفيذه من برامج تدريبية وموجهاً بموصلة مثل هذه الجهود الموفقة .

كما اوضح مدير إدارة التدريب في شرطة منطقة حائل العقيد نايف الروقي ان هذه البرامج التدريبية تم تنفيذها بالتعاون مع قطاع التعليم العالي ممثلاً في جامعة حائل تعزيزاً للشراكة الناجحة بين القطاع الأمني وقطاع التعليم العالي فيما يخدم مصالح المجتمع وهي ذات صله وثيقة بمجال العمل الأمني لإكساب وتعلم المهارات التي ستضاف الى قدرات رجال الأمن والأداء المتميز .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة