المرعول سلم جوائز الجماهير

الجوازات والدفاع المدني يتصدران ثقافية القطاعات الأمنية

الجوازات والدفاع المدني يتصدران ثقافية القطاعات الأمنية

الرياض- الوئام:

تصدر فريقا الجوازات والدفاع المدني المجموعة الأولى للمسابقة الثقافية للقطاعات الأمنية على كأس وزير الداخلية التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي في مقره بالرياض.

وكان الجوازات قد تغلب أمس على الأمن العام بـ «100» نقطة مقابل «60» فيما تخطى الدفاع المدني نظيره أمن المنشآت بـ«80» نقطة مقابل «70» ضمن المجموعة الأولى فيما تغلب فريق قوات الأمن الخاصة على السجون بـ «100» نقطة مقابل «90» ضمن المجموعة الثانية.

وتتواصل اليوم الأربعاء منافسات البطولة بثلاث مواجهات حيث يلتقي ضمن المجموعة الأولى فريقا الأمن العام والدفاع المدني فيما يتواجه لحساب المجموعة الثانية المخدرات والسجون يليه لقاء قوات الأمن الخاصة مع حرس الحدود والتي سيتحدد من خلالها بشكل كبير الفريقين المتأهلين إلى المباراة النهائية.

وشهدت المسابقة تقديم جوائز يومية للجماهير عبارة عن ثلاث هدايا يتم السحب عليها بواسطة الكمبيوتر حيث قام بتسليمها رئيس الاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي اللواء الدكتور محمد المرعول الذي أعلن عن إقامة نهائي المسابقة غداً الخميس بحضور مدير الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني الذي سيتوج الفرق الفائزة .

 

رابط الخبر بصحيفة الوئام: الجوازات والدفاع المدني يتصدران ثقافية القطاعات الأمنية

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

7ads6x98y