خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليق 11

صحف: دكتور بتأشيرة عامل سكراب يسوق الجنس وسقوط مواطن شوه وجه زوجته بماء النار

صحف: دكتور بتأشيرة عامل سكراب يسوق الجنس وسقوط مواطن شوه وجه زوجته بماء النار
weam.co/18675

الرياض- الوئام- محمد الحربي:

طالعت الوئام خلال جولتها في الصحف السعودية الصادرة اليوم الاثنين العديد من الموضوعات المتنوعة مابين المحلية والعالمية، ورصد لأبرز التطورات الأقتصادية.

صحيفة الوطن أكدت وقوع طبيب في يد الجهات الأمنية بعد دخوله للملكة بتأشيرة “عامل سكراب” .

 وفتحت هيئة التحقيق والادعاء العام بالمدينة المنورة تحقيقا موسعا معه إثر تورطه في تسويق وترويج كميات كبيرة من المؤثرات الجنسية من داخل منزله الذي حوله لصيدلية تحوي مئات العقاقير التي كان من أخطرها مادة “الترومادول” التي تسبب الإدمان، إضافة إلى قطرات “أبو ذبابة” المثيرة للغريزة الجنسية، وحبوب للإجهاض علاوة على بعض الأدوات التي تستخدم في العمليات الجراحية.

وكشفت محاضر الضبط الرسمية عن ضبط ما يزيد عن 12 ألف حبة فياجرا، علاوة على ألفي حبة منشطة متعددة الأصناف، وكريمات ودهانات تستخدم للأغراض الجنسية، كما ضبط في مسكنه 6 آلاف جهاز لاختبار الحمل، و1350 عبوة قطرة مثيرة للنساء.

كما عثرت الشرطة على لافتات تملأ المنزل كتب عليها اسمه مسبوقا بلقب الدكتور، سعيا منه لإيهام المقبلين على الشراء باختصاصه العلمي في ذلك المجال.

وكان المقيم قدم إلى البلاد بمهنة عامل سكراب، وبدأ نشاطه المربح والذي تمكن من خلاله من شراء سيارة فارهة موديل 2009.

أما صحيفة اليوم فقد اكدت تمكن الجهات الأمنية بمحافظة صبيا من إلقاء القبض على المواطن الثلاثيني المتهم في قضية حرق زوجته بنار الأسيد، وأكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان النقيب عبد الله بن معيض القرني أنه تم استدعاء زوج الفتاة للتوسع معه بالتحقيق حيال قضيته ومازال موقوفا رهن التحقيق، وسوف يتم تحويله للمحكمة الشرعية إذا أثبت ما ادعته زوجته عليه من حرقها بماء الأسيد.

وقد عبر خالد راجح شقيق فتاة صبيا الذي سكب عليها زوجها الأسيد الحريق عن سعادته عندما تلقى بنبأ إلقاء القبض على زوج شقيقته وإيداعه سجن المحافظة تمهيدا لإعادة ملف التحقيق من جديد وتحويل القضية إلى المحكمة الشرعية بالمحافظة لإصدار حكمها العادل مؤكدا ثقته الكبيرة في القضاء الذي سينصف شقيقته التي ذهبت ضحية لتصرفات زوجها.

وأكد أن تفاصيل الواقعة بدأت عندما حضر إليهم شاب مواطن في ثوب الوقار والالتزام وكان يخفي تحت ذلك المظهر ذئبا بشريا لا قلب له أو رحمة مشيراً إلى أن والده قام بتزويج شقيقته بعد أن اطمأن إلى مظهره الذي يوحي بالاستقامة.

وبعد مرور شهرين من الزواج تبين أنه يتعاطى الممنوعات وأصبح يعامل شقيقتي وفاء راجح يمنية الجنسية أسوأ معاملة يمكن وصفها وأنه وفي أحد المرات قبل وقوع الجريمة بأيام معدودة دخلت في شجار عنيف معه بعد أن قام بضرب شقيقتي في منزلنا وأمام الجميع وقد حاولت بالفعل أن أطلقها منه لكن شقيقتي كانت ترفض ذلك خوفا على ضياع أبنائها الثلاثة الأطفال.

التعليقات (١١) اضف تعليق

  1. ١١
    سوارالحب

    عاااااااااااااااااااااااااااااااااين يادككتووووووووووووووووووووور..!

  2. ١٠
    المشهوري... جـــــــدة

     تــــصـــرف بــهـــــذه الــطريــقـــة لأنـــــــه عــــارف أن الــطــاســــةعنـــدنــا ضـــايــعــــة ……؟ فــي وزارة الصحــة وغــيــرهــا
     من الــوزارات ….؟
     ولــيـــس بـــأول عــامــل ســكــراب يــتـــصـــرف بــهـــذه الطــريــقــة ولــن يــكــون أخــر واحــــد …؟
     لــكـــل من لا صــنــــة لــه ولا مــهــنـــة تــــجــــــده عــنــــدنـــا …؟ لأن ليــس فيــه لا حســـيــب ولا رقــيـــب …؟

  3. ٩
    هذا لعب

    بالنسبة لهذا الطيبيب المزيف فاتمنى ان تنزل علية اقصى عقوبة مع مصادرة جميع امواله التى حصل عليها بهذه الطريقة الغير شرعية لان هذا من المسفدين بالارض وأرى ان يعزر بعقوبة رادعة له ولأمثاله .اما صاحب الاسيد فالعين بالعين والسن بالسن

  4. ٨
    تبـ عبدالعزيزـــــوك

    حسبي الله ونعم الوكيل رحنا ضحية عمال سكراب شان مايشوتونه  والاطباء في المستشفيات نصفهم سباكين صارت مجازر والمسؤول يتستر علشان مايشوتونه عن الكرسي    ارجعو للطب الشعبي  امن لكم بعد الله من المستشفيات حسبي الله ونعم الوكيل

  5. ٧
    عاشق الأميرات

    رحلوه لاتحاكمونه عشان مصر ماتزعل عليكم

  6. ٦
    مبارك

    طيب وخير

    وش المشكلة زيه زي غيره
    طالما أنه عارف مصيره وهو الترحيل وسيعود بعد فتره

    فانا واثق كل الثقة بان هذا العامل النجس سيكون قدوه لغيره من ابناء جلدته وغيرهم من العمالة الوافدة

    أتمنى أن نسمع محاكمة وعقوبه له ولكفبلة الذي ياكل من حبوب الجنس مجاناً … وحقيقة لا أستبعد أن يكون هذا العامل

    يعمل في مهنة القوادة

  7. ٥
    الأسطوره 50

                                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

     أولا / بالنسبه لموضوع الطبيب المزيف إذا كان قد عمل في إحدى المستشفيات في المملكه ولجأ بعد ذلك إلى ترويج البضائع الممنوعه فلا عليه أي ذنب وإنما الذنب على وزير الصحه الذي سمح له ولغيره وهم عدد كثير من الدخول للمملكه وممارسة الطب واللعب في أرواح البشر ,, وأيضا” أنا أستغرب من بعض الناس الذين يصدقون مثل هؤلاء المروجون للبضائع المزيفه .. هل لهذه الدرجه وصل بهم الغباء والمجازفه بأرواحهم وكأنهم فئران تجارب ., نصيحتي للمواطنين لقد أصبحنا في نظر البلدان الأخرى بأننا شعب يستطيع أي شخص بأن يلعب عليه ويكسب المال من وراءه ..

    ثانيا” / بالنسبه لموضوع الوحش الذي سكب ماء الأسيد على زوجته فهذا شخص لابد له من عقاب صارم جزاء فعلته المشينه وأن يكون عضه لغيره فالله قد شرع الطلاق إن لم يكون هناك إتفاق بين الزوجين وليس إنتقاما”.. فأنا أستغرب لماذا أغلب المشاكل الأسريه وقضايا الإجرام تكون في (جده وجازان) نعم لأن أغلب سكان هذه المنطقه جاهلون فالرجاء تثقيفهم وتعليمهم أمور الدين القويم ..

  8. ٤
    ابوطاهر

    يعني مساكين ومكتشفين حاجة جديده

  9. ٣
    ابو مشاري

    نحن نعيش في تجارب وفوضى في مستشفيات المملكة والسبب الرئيسي من وزارة الصحة التي تركت اي شخص وافد يعبث في ارواح الناس وتكثر الاخطا الطبيه
    لماذا لايقوم وزيرالصحة بوضع لجنة لاختبار دقيق لي دكتور يصل الى المملكة ومن ثما ارسال شهادات الى الامن العام لفحص شهادات لمعرفة مدى صحة هذه الشهادة ومن اي جهة موثقه

  10. ٢
    عباااااادي

    بلاه والله انه داري ان مافيه احد عندك هينا الاصحه والاغيره …اصبرو شوي وتشوفون المصري طالع من المشكلة ربعنا اهل الواسطات موجودين في خدمة هالشكال كم وكم من المشاكل الي تصير وتروح صلحة ..الله يقيض لهلبلد من يخاف عليها وعلى اهلها….

  11. ١
    جنبخااااان

    البزوطة واللف والدوران ماهي واقفة على الأطباء الأجانب حتى السعوديين بس أصحو يارجااااال وخلو عنكم الصدقة والله إني أعرف قصص وبلاوي في أقسام النساء ورجالهم ياغافلين لكم الله والمفروض لو يعاقب عقوبة شديدة حتى يعرف غيرة إن الحريم وراهم أشناااااااب.