تعليقات 7

التحذير من سيول على رابغ وأمطار رعدية على شمال الرياض خلال ساعات

التحذير من سيول على رابغ وأمطار رعدية على شمال الرياض خلال ساعات
weam.co/18763

 الرياض-الوئام:
أصدرت المديرية العامة للدفاع المدني تحذيراً من تقلبات جوية متوقعة خلال الأيام القليلة القادمة وأهابت بالجميع أخذ الحيطة والحذر وإتباع إرشاداتها. وقالت في بيان لها اليوم إن توقعات الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة لهذا اليوم تشير إلى احتمال هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة اليوم على أجزاء من محافظة رابغ مصحوبة برياح نشطة السرعة.
كما تتهيأ الفرصة بمشية الله تعالى إلى هطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة اليوم وغداً على مناطق شمال المملكة تتحول بعدها إلى غرب ووسط المملكة بدءاً من الأجزاء الشمالية تشمل بالتتابع (الرياض والمدينة المنورة ومكة المكرمة بما فيها السواحل الغربية) وذلك من مساء الثلاثاء وحتى يوم الأربعاء وبعد ذلك بقية مناطق المملكة من ليل الأربعاء بدءاً من المنطقة الشرقية والأجزاء الجنوبية لمنطقة الرياض ومناطق جنوب وغرب المملكة يصحب ذلك نشاط في الرياح السطحية.
ويتوقع بمشيئة الله تكوّن سحب ركامية رعدية تؤدي إلى هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة ورياح نشطة السرعة على أجزاء من شمال منطقة الرياض من الساعة الخامسة عصراً إلى الساعة الثانية عشرة من منتصف ليل الثلاثاء 5/3/1432هـ فيما تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض مع نهاية تلك التقلبات. وودعت المديرية العامة للدفاع المدني الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر وإتباع تعليماتها وإرشاداتها في مثل هذه الحالات مع تمنياتها للجميع بالسلامة.

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    salem

    ماشاء الله يا حماية البيئة والأرصاد … وش رايكم بمباراة الهلال والإتحاد

  2. ٦
    nasser-hh

    الله يجيب الخير

  3. ٥
    خالد العتيبى

    اسئل الله ان يجعلها امطار خير وبركه وينفع بها البلاد والعباد اللهم نقنا من الذنوب والخطايا كما ينقىا الثوب الابيض من الدنس وارحم العباد والبلاد يارحيم عفار

  4. ٤
    الدندون

    الله يجيب المطر علينا في ينبع

    ويجعله سقيا رحمه لا سقيا عذاب ولا هدم ولا دمار

  5. ٣
    شنبو

    جتني رساله من الدفاع المدني تحذر الساكنين بالرياض اخذ الحيطه والحذر

    الله يستر

  6. ٢
    انادي

    الله يجيب الخير .. ويرحمنا برحمته ..

  7. ١
    أبو زياد

    أشكر الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة لجهودها الملموسة في السنة الأخيرة , وأرجو أن تترقى في عملية الإنذار المبكر وتوعية المواطن بأي حدث بيئي