تعليقات 3

فريق إسطبلات المملكة انهي تحضيراته لكأس الملك

فريق إسطبلات المملكة انهي تحضيراته لكأس الملك
weam.co/18923

الرياض- الوئام- سليمان بن فانك:

 أكملت إسطبلات المملكة العائدة للأمير الوليد بن طلال تحضيراتها للمشاركة في كأس خادم الحرمين الشريفين – يحفظه الله – للقدرة والتحمل يوم ( الخميس ) المقبل 10 فبراير 2011م الذي سيقام في المنطقة الشرقية بمدينة الدمام ( مسافة 120 كم ) حيث تشهد البطولة مشاركة عدد من الإسطبلات المحلية والخليجية كما بلغ عدد الفرسان المسجلين 70 فارساً وستدخل الجياد في كشف بيطري غداً (الأربعاء) للتأكد من سلامتها بعدذلك السماح لها في خوض السباق ، ويتوقع أن تحرز نتاج مميزة عطفا على الاستعدادات التي الجيدة للجياد خلال الفترة الماضية ووصولها للجاهزية الكاملة .

      وتسعى إسطبلات المملكة بقوة من تحقيق مركز متقدم في هذه البطولة واعتلاء منصات التتويج خصوصا أن الفريق استطاع ان يقدم مستويات مشرفة في مشاركاته هذا العام أبرزها بطولة درع الاتحاد السعودي وكأس ولي العهد ، والحصول على المركز الثاني وفوز الفارسة مها الجفري بوصافة بطولة الشيخة فاطمة بنت منصور بن زايد آل نهيان للقدرة والتحمل للسيدات ، وأخيرا بطولة الخالدية الدولية للقدرة والتحمل.

      وأكد المدرب الوطني والمشرف على الإسطبلات نجيب البرجس أن الفريق أكمل استعداده ، وهدفه الحصول على نتائج مشرفة وترتقي إلى الدعم الذي يحظى به الفرسان من الأمير الوليد بن طلال الذي دائما يذلل الصعاب ويوفر كل الإمكانيات في سبيل الحصول على المراكز الأولى في أي بطولة يشاركون بها، بدليل تلك النتائج الرائعة التي حققها الفريق ، وقال المشرف على الفريق نجيب البرجس: “إسطبلات المملكة أصبحت تحتل مكانة مرموقة بفضل دعم الأمير الوليد، الذي دائما يشعرنا بحجم المسؤولية وضرورة استغلال هذا الدعم لتحقيق نتائج ايجابية تتواكب وتطلعاته الكبير، والحمد لله انه منذ عام 2007 حتى العام الحالي حقق الفريق أكثر من 43 بطولة على مختلف الأصعدة، وهذا يعكس قدرة الإسطبلات على الانتصارات في مختلف المناسبات. وأضاف قائلاً ” كأس خادم الحرمين الشريفين غالٍ على الجميع وإن شاء الله ننال شرف الفوز به، وتأكيد قدرة الفرسان على التفوق ، وأن لدى الإسطبلات العديد من الفرسان والفارسات الأكفاء الذين قادوا الفريق إلى نتائج رائعة، ونتطلع من خلالهم في المستقبل إلى حصد المزيد من الجوائز بإذن الله”، “.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    نصراوي ياغشيم

    بالتوفيق للنصر العالمي ان شاء الله بطولة ولي  العهد للنصر
    اخيرا اول واحد بيرد سبقت الهلاليين

  2. ٢
    الفيحاء

    ودي اعرف وشي الفائدة العظيمه التي يجنيها المواظن العربي المسلم من سباقات الخيل ؟ واتمنا ان واحد يرد على ويعطيني الفائدة….
     

  3. ١
    عاطف الحربي

    يالفيحاء ماقد سمعت عن (علموا ابنائكم السباحة والرماية وركوب الخيل ) يعني الخيل مذكور ياخي عندنا وبالعكس مثل ها المسابقات تعلم الناس ركوب الخيل وتحثهم على هذا الشي وشكرا لك سليمان على متابعتك لها المسابقة وربنا يوفقك