التعليقات: 0

جامعة الملك سعود أول جامعة عربية في متجر ويندوز 8 للتطبيقات

جامعة الملك سعود أول جامعة عربية في متجر ويندوز 8 للتطبيقات
weam.co/189248

 

الرياض – الوئام ـ طارق الحمد :

نشرت جامعة الملك سعود مؤخراً تطبيقها في متجر شركة مايكروسوفت لويندوز 8، حيث يُمَكِن هذا التطبيق المستخدمين من الاطلاع على الأخبار والفعاليات باللغتين العربية والإنجليزية، صرح بذلك وكيل عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات للشئون الفنية بالجامعة الدكتور جلال المهتدي. وأوضح أن التطبيق يحتوي على منصة للوصول إلى الخدمات الإلكترونية المختلفة والتطبيقات بشكل سهل وسريع ويحتوي التطبيق على آلية لعرض محتوى بوابة الجامعة على شبكة الإنترنت والتكامل مع شبكات التواصل الاجتماعي عن طريق نظام تغريدات جامعة الملك سعود.

وقال المهتدي إنه من الممكن تحميل التطبيق عن طريق متجر مايكروسوفت لتطبيقات ويندوز 8 بالبحث عن “جامعة الملك سعود” بالعربية أو الإنجليزية، حيث يعتبر هذا التطبيق الأول من نوعه على مستوى الجامعات العربية.

من جانبه وجه عميد التعاملات الإلكترونية والاتصالات بالجامعة الدكتور عصام الوقيت خالص الشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بدران العمر ولسعادة وكيل الجامعة الدكتور عبدالعزيز الرويس لدعمهم غير المحدود للتطوير الذي تتبناه الجامعة، ما يؤهلها لمواكبة الحديث والجديد في العالم ويضعها دائماً في مقدمة الجامعات العربية وجامعات الشرق الأوسط وينعكس بالنفع على مخرجاتها العلمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة