تعليقان 2

المنتخب السعودي لكرة اليد يتغلب على نظيره القطري “32-31”

المنتخب السعودي لكرة اليد يتغلب على نظيره القطري “32-31”
weam.co/1899

غوانزوا – واس :

تغلب المنتخب السعودي لكرة اليد اليوم على نظيرة المنتخب القطري “32-31” في المباراة التي جمعتهما على صالة الألعاب الرياضية بغوانزوا , ضمن منافسات المجموعة الأولى في دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة “غوانزوا 2010”.
وأوضح مدير المنتخب السعودي لكرة اليد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي محمد المنيع أن المباراة كانت قوية من الطرفين واستطاع أفراد المنتخب السعودي بحماسهم وقتاليتهم أن يسيطروا على أجواء المباراة رغم طرد أحد لاعبي الفريق , مشيرا إلى أن هذه المباراة تعد من أقوى المباريات التي لعبها المنتخب في هذه الدورة.
وأفاد أن مباراة المنتخب القادمة مع نظيرة الياباني ستكون بإذن الله بوابة عبور للدور نصف النهائي في هذه المنافسات , مشيرا إلى أن المنتخب الياباني منافس قوي في هذه المجموعة.
وعبر المنيع عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس البعثة المشاركة في الدورة لتواجده الدائم قرب المنتخبات المشاركة بالدورة وتحفيزه لها , كما عبر عن شكره لصاحب السمو الأمير نواف بن محمد رئيس اتحاد ألعاب القوى على حضوره للمباراة اليوم وتشجيعه لأفراد المنتخب.
الجدير بالذكر أن منتخب اليد يحتاج إلى نقطة واحدة في مباراته القادمة أمام اليابان لاعتلاء صدارة المجموعة والتأهل لدور نصف نهائي منافسات كرة اليد في الدورة الآسيوية.
من جهة أخرى تواصل المنتخبات المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة غدا منافساتها , حيث يلتقي منتخب الطائرة بمنتخب الصين ضمن مباريات دور الثمانية , وذلك على صالة الألعاب الرياضية بغوانزوا.
ويشارك اللاعبان غازي المنسف ومشاري البشير من منتخب المبارزة في منافسات الفردي بالسيف ، ويدخل اللاعبان مبارك الشريف وغالي المطرف من منتخب التايكوندوا في منافسات وزن أقل من “63” و “68” كجم.
ويشارك الرامي محمد الشريدة في منافسات دور التأهيل للرمي المزدوج ” شوزن ” ، وفي منافسات الملاكمة يشارك اللاعب زهير صادق في منافسة دور الـ 16 في وزن “64” كجم

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عاقل جدا

    الف مبروك للكبار وحظا اوفر للصغار

  2. ١
    ناهي

    انا شفت المباراه على قناه الجزيره ,مت من الضحك على المعلق المصري كان بغباءه متحيز بشكل واضح مع المنتخب القطري.اتمنى يشوفون له حل ذا المعلق ,لان الجزيره الرياضيه اعلنت حياديتها من زمان .الشي هذا يناقض ما يقولون.