خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

نيمار يدخل حرباً مع لاعب إنكليزي وصفه بـ”فضلات القطط”!

نيمار يدخل حرباً مع لاعب إنكليزي وصفه بـ”فضلات القطط”!
weam.co/190654

الرياض – الوئام – حازم عوض :
دخل النجم البرازيلي الصاعد نيمار دوس سانتوس ومعجبيه في حرب كلامية على موقع (تويتر) مع اللاعب الإنكليزي جوي بارتون المحترف في أوليمبيك مارسيليا الفرنسي، وذلك بعد أن وصفه الأخير بـ”فضلات القط”.

وكان بارتون، المعروف عنه حبه لإثارة الجدل وأسلوبه العنيف، البادئ في الاستهزاء بنيمار، حيث كتب تغريدة قال فيها “نيمار هو جاستين بيبر كرة القدم، يتألق فقط على فيديوهات اليوتيوب، لكن مستواه الحقيقي أشبه بفضلات القطط”.

واستفز بارتون نجم فريق سانتوس عقب المباراة الودية التي خسرتها البرازيل امام إنكلترا 2-1 في ويمبلي الشهر الماضي، حيث اعتبر أنه لاعب “أخذ أكثر من حجمه بكثير”.  , إلا أن رد نيمار جاء ساخرا من اللاعب الإنكليزي، حين قال على نفس موقع التواصل الاجتماعي “من هو جوي بارتون أصلا؟”.

وانهال المعجبون البرازيليون على صفحة نيمار بالنقد اللاذع والشتائم على بارتون، الذي أجج الصراع وصعده إلى نطاق أوسع بتغريدة أخرى كتب فيها “دون شك مارادونا كان أفضل بكثير من بيليه”.

وبعدها سخر لاعب مارسيليا من أداء السيليساو، قائلا “يبدو أن أدائكم بات مزريا كأداء الإنكليز سابقا”.

يذكر أن بارتون كان قد استهزأ من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هداف باريس سان جيرمان في إحدى مباريات الكلاسيكو الفرنسي الأخيرة، في لقطة شهيرة رصدتها كاميرات المصورين، حيث أشار إليه بـ”صاحب الأنف الطويلة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة