تعليقات 4

البلطان : نحن من صنعنا الشمراني ونستطيع صناعة غيره

البلطان : نحن من صنعنا الشمراني ونستطيع صناعة غيره
weam.co/191467

الرياض – الوئام – عمر محمد :
نفى الأستاذ خالد البلطان رئيس نادي الشباب الإشاعات الأخيرة التي يتداولها الإعلام في الفترة الأخيرة عن ابتعاد عدد من اللاعبين عن نادي الشباب في نهاية الموسم .

كما نفى البلطان أيضاً في تصريحات إعلاميه له عقب مباراة الشباب والتعاون بالأمس ما يردده بعض الإعلاميين عن كون اللاعب ناصر الشمراني لاعب مدلل في النادي قائلاً :” ناصر لاعب غير مدلل في نادي الشباب واكبر دليل جلوسه على دكة الاحتياط في أربع مباريات.

وأضاف الرئيس الشبابي أن الشباب كيان كبير وفوق خالد البلطان وناصر الشمراني وصنع ناصر ويستطيع صناعة غيرهما ونذكر كيف أتي ناصر للشباب ولم يكن بتلك النجومية .

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    فهد النعمان

    اولا يا بلطان لا تتجرأ على الله عز وجل ، الشمراني عبد من عبيد الله وهو خالقه وصانعه ، اما فيما يتعلق بالصناعة الاعلامية المبنية على اكاذيب وتضخيم للاعب حتى اصبح يرى نفسه افضل من ميسي وهو بعيد جدا عن ذلك ، هذا اعتراف منك يا بلطان بان فريقك وامثاله يصنعون لنا نمور من ورق حتى يقال عن فريقك بانه زاخر بالنجوم والدليل المنتخب يكشف حقيقتهم بانهم اشباه لاغبين جاءوا في فترة ابتلانا الله برؤساء اندية لا يعرفون عن الرياضة شيء سوى الظهور الاعلامي ، وهذه غاية كل من لديه دراهم ولم تحقق له الدراهم الشهرة ، واكيد وجدوا ضالتهم في بيئتنا الرياضية ، يا اخي هذه اندية عالمية ( برشلونة ، ريال مدريد ، تشلسي … الخ ) لم نسمع تصريحات رؤساء تلك اندية ولا مهاتراتهم السخيفة عبر وسائل الاعلام ولم نسمع بذلك الا في دورينا لان رئيس النادي يرى ان النادي حلاله والاخر يكذب ويصدق كذبته بان ناديه هو ….. وغيرهم كثير .
    الله يخلف على رياضة انت يابلطان وامثالك فيها

    • ٣
      عبدالرحمن الناجم

      كلام جميل ورائع يا استاذ فهد وفي الصميم واصبت كبد الحقيقه…..لاكسر الله لك قلم اخي فهد

  2. ٢
    عبدالمجيد احمد شرواني

    لا يوجد في السعودية في عصرنا الحاضر لاعب يستحق الإشادة والأسباب كثيرة من اهمها التدليل الزائد من الأندية والمبالغة في العقود . عموماً البلطان رجل فاشل وناصر أفشل منه

  3. ١
    ريان الحديثي

    هو صادق خالد البلطان ..
    الشباب أو بالاصح البلطان هو من ابرز نجومية
    الشمراني .