أكد ثقته في الكفاءة والقدرات

الامير منصور يستقبل أعضاء المجلس البلدي بمحافظة طريف

الامير منصور يستقبل أعضاء المجلس البلدي بمحافظة طريف

طريف – الوئام- حمدان الرويلي:

 استقبل الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية بمكتبه بالوزارية رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة طريف، حيث أكد منصور ثقته في قدرات وكفاءات أعضاء المجالس البلدية لأداء دورهم في تهيئة البيئة الحضرية المناسبة، ومتابعة تنفيذ المشروعات البلدية، وجودة الخدمات التي تقدمها البلديات لأبناء الوطن.

مشدداً على أهمية التعاون بين البلديات والمجالس البلدية في كل مدينة ومحافظة، لكل ما فيه مصلحة المواطن للتواصل مع المواطنين وتلمس احتياجاتهما ودعم برامج الوزارة لتطوير منظومة الخدمات البلدية.

وأبدى الدكتور منصور في مستهل اللقاء ترحيبه برئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة طريف ومناقشة مقترحاتهم ومطالبهم، لتحسين الخدمات.

كما عبر الأستاذ ماجد بن حمود الرويلي رئيس المجلس البلدي بمحافظة طريف عن امتنانه وتقديره لما أبداه وزير الشؤون البلدية والقروية من اهتمام وحرص، للتعرف على مطالب أبناء المحافظة التي طلبها أعضاء المجلس البلدي بمحافظة طريف. ولا سيما فيما يتعلق بالحيز العمراني للمحافظة، وكذلك طلبات المنح السكنية والأراضي الصناعية وتخصيص موقع للمنشأة الرياضية بمحافظة طريف بالإضافة لبعض المواضيع الهامة ووعده بدراسة هذه المطالب وفقاً لإستراتيجية الوزارة لتطوير منظومة الخدمات البلدية.

وأشاد سعادة مدير عام المجالس البلدية بالوزارة أمام الأمير منصور بالجهود المتميزة التي يقوم بها المجلس البلدي بمحافظة طريف، حيث يعتبر من المجالس البلدية المتميزة على مستوى المملكة، وتمنى وزير الشؤون البلدية في ختام الاستقبال التوفيق للجميع لأداء مهامهم وتحقيق تطلعات ولاة الأمر الرامية لتهيئة البيئة الحضرية المناسبة وتنفيذ المشروعات البلدية وفق أعلى المواصفات الفنية لمواكبة ما وصلت إليه المملكة من تقدم وازدهار.

 

رابط الخبر بصحيفة الوئام: الامير منصور يستقبل أعضاء المجلس البلدي بمحافظة طريف

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالله بن قليل أحمد الغامدي

    تكاليف هؤلاء الأعضاء الذين ليس لهم من الأمر شيئ,,,حتى عامل البلدية,, لا يصب لهم شاهي,,,,لو يضعون تكاليفهم الشهرية في بناء مساكن للشباب,,,لبنت البلدية كل شهر 30 بيت@@@

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>