خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليق 29

إدارة الهلال تلاحق مروجي “رشوة” مدرب ذوب أهن الإيراني قانونياً

إدارة الهلال تلاحق مروجي “رشوة” مدرب ذوب أهن الإيراني قانونياً
weam.co/1939

الرياض- أمين بكر:
أوكلت إدارة نادي الهلال أمس محامي النادي لمتابعة الإساءة التي تعرض لها النادي من بعض المواقع الالكترونية على خلفية اتهام الإدارة بتقديم رشوة لمدرب ذوب أهن الإيراني للتخلي عن نتيجة مباراة الرد التي أقيمت بالرياض.

ومن المؤمل أن يبدأ المحامي إجراءات الملاحقة القانونية ابتداء من يوم غداً السبت.
وكانت عدد من المواقع قد ذكرت أن مدرب الفريق الإيراني تحدث في المؤتمر الصحفي للمباراة النهائية عن هذا الأمر، إلا انه ثبت لاحقاً عدم صحة تلك الأنباء بعد تأكد الهلاليين من مسؤولي الاتحاد الأسيوي لكرة القدم الذين تولوا إدارة المؤتمر الصحفي، وينتظر أن تتم المتابعة القانونية لإيقاف الإساءات تجاه النادي وإيقاع العقوبة على المتسبب في فبركة مثل هذه المواضيع.

التعليقات (٢٩) اضف تعليق

  1. ٢٩
    هلالي

    الى القراء الكرام

    (وكانت عدد من المواقع قد ذكرت أن مدرب الفريق الإيراني تحدث في المؤتمر الصحفي)

    يعني اللي تكلم وروج الاشاعة هم المواقع مو المدرب لا تفهمون غلط

  2. ٢٨
    العميد الزعيم المحلي والاسيوي

    راحت عليكم
    مو كل مره تسلم هذاك اول ترشون الحكاام الانديه الاسيويه وتأاخذون البطولاات تهئ تهئ تهئ
    فضحكم المدرب الاايراني بس تبوون تغطون ع الفضيحه بالنكران خخخخ
    الوعد يوم الاايراني يسلم الااثباتاات عند بن هماام اللى يدورهاا ع السعوديه وراح ينشطب ناديكم المدلل من المشااركه في كااس اسياا لمدة 3 سنوات
    خخخخخخخخخخخخخخخ
    يحلموون اللى بالعاالميه يفكرروون
    تبطوون عظم تهئ تهئ

    • ٢٧
      .....fyowndam .....

      هههه
      صحيح مو في كل مرة تسلم الجرة !
      وأتوقع راح يغطون ع الفضيحة برشوة ثانية !!
      وسمعت ان عقوبة مخالفة زي كذا :
      1) مثل ماقلت : شطب النادي من المشاركة الآسيوية 3سنوات .
      2) هبوط الفريق للدرجة الثانية ! .   
      وعلى فكرة يا زعيقيين مدرب ذوب اهن ذكر انه لديه اثباتات

  3. ٢٦
    لالي

    ظهرت الحقائق يامدعين انكم مظلومين في كل حاجه وانطبق عليكم المثل القائل يقتل القتيل ويمشي بجنازته الله عليك ياهلال المنصات والذهب ولاعزاء للحاقدين

  4. ٢٥
    711

    يا ويلكم يالفقراويه الحقوا انفسكم هالمره محاكم هههههه

    عشان تخلون الكذب والهايمه حقتكم كركركركركر

    لكن اللي التمناه ان إدارة نادي القرن بعدم التهاون وقبول الوساطات انبيهم يتربون ههههههههههه

  5. ٢٤
    البيان

    قال النبي صلى الله عليه وسلم (والذي نفسي بيده ليوشكن أن ينزل فيكم ابن مريم صلى الله عليه وسلم حكما مقسطا فيكسر الصليب , ويقتل الخنزير , ويضع الجزية , ويفيض المال حتى لا يقبله أحد)(رواه مسلم)(220

  6. ٢٣
    بدرررررررررر فهوووووووووودي

    طيب وتصريح محمد بن فيصل الرئيس الهلالي السابق عن مساعدة الحكام وش تسمونه اكيد رشووووووووووه

    وابو طبيع مايخلي طبعه يازعيق

    الا اكيد تصريح المدرب الايراني صحيح

    واللي على راسه بطحاء يحسس عليه

    ومافيه نار بدون دخاااااااااااااان

    • ٢٢
      .....fyowndam .....

      أكبرهم اعترف !
      يجون الجماهير ينكرون !!!!  ما يصير ذا الكلام
      وياااا رب ان مدرب ذوب اهن يطلع اثباته ويريحنا .
      ويقولون الهلال رافع راس السعوديين والله ان اللي قال ذا الكلام كذاب
      مفشلينا بكل مكان حتى عند الايرانيين !؟

  7. ٢١
    عالمي ذوووووووووووووق

    المدرب الإيراني إعترف بهذه الفضيحة الغير جديدة على نادي الزعيق وكان المدرب شجاعا فيما قال لأن عادات الزعيق الفوز بصافرة الحكم أو رشوة الخصم المقابل …
    قالوها النصراوية العالمية صعبة قوية

  8. ٢٠
    هلالي ثنياني

    لو عندنا انظمه مثل برا بخصوص الاعلام كان ماشفنا احد تجرأ لكن مثل ماقالو الاخوان المره هذي فيها محاكم .

    بالتوفيق لهلالنا

  9. ١٩
    نصراوي عالمي

    هههههههههههههههههههههههه يالزعقاء وانا اقول ليه مدرب ذوب أهن لاعب بتشكيله دفاعيه بحته عشان الرشووه ومفعولها

    وياليتكم فزتم او حتى تعادلتوا بس صدق اللي قال

    العالميه صعبه قويه

  10. ١٨
    حرباش

    لابد من اقامة حد القذف على صاحب الموقع والمحرر الذي اخترع الخبر
    من يقذف المسلمين في امانتهم لا بد ان يلقى جزاءه حتى يرتدع الحاقدون الآخرون الذين لاهم لهم الا الاساءة للزعيم

    وقالها ملعب زعبيل
    والخليجيه صعبه قويه

  11. ١٧
    هلالي

    ياعمري يالازرق ماقدرو عليك وسط الميدان اتجهوا لمحاربتك عن طريق المنتديات والقنوات واصدار البيانات الكاذبه

  12. ١٦
    mosam

    الواضح اللاعب السعودي لا يجيد التعامل مع النهائيات والسبب ان الادرات سئية ولاتعد لاعبيه جيدا قل المباريات المهمة و الادلة والبراهين موجودة :

    1- مباراة السعودية * العراق 2007 نهائي اسيا
    2-مباراة السعودية * عمان 2008 نهائي الخليج
    3-مباراة السعودية * كوريا الشمالية نهائيات كاس العالم
    4-مباراة السعودية * البحرين نهائيات كاس العالم الملحق
    5-مباراة الاتحاد * بوهانج نهائي الابطال
    6-مباراة الشباب * سيونجنام نصف نهائي الابطال
    7-مباراة الهلال * ذوب اهن نصف نهائي الابطال

    سبع نهائيات حاسمة وفي غضون عامين تقريبا جميعها فشلنا في تجاوزها
    هذا ان دل على شي فانما يدل على ضعف كبير في الجانب الادري وضعف التهئية النفسية لللاعبينا

  13. ١٥
    دمـــعـــــة عــــاشــــــــق

    والله والذي نفسي بيده اني هلالي قبل 18 سنه واحب الهلال داخليا وخارجيا واحب النصر والاتحاد والاهلي والشباب خارجيا والله اني اشجعهم في البطولات الخارجية كاني اشجع فريقي الهلال وافتخر ان نادي النصر السعودي وصل العالمية وافتخر ان نادي الاتحاد وصل العالمية ودق خشوم نادي الاهلي المصري واتمنا كل الفرق السعودية تتاهل كاس العالم مرة ومرتين وثلاث واتمنا التوفيق للمنتخب السعودي ياشباب ياعالم الناس تلعب ومحترفه بالفرق الاوروبية وحنا حيلنا بيناوالله مافيه لا عب حاليا سعودي يساوي سامي الجابر ماجد عبد الله يوسف الثنيان محيسن الجمعان فهد الغشيان فهد الهريفي سعيد عويران فؤاد انور خالد مسعد احمد جميل محمد خليوي عيد الله صالح خالد رشيد خميس عويران حمزة صالح عيد الله سليمان وغيرهم كثيرين الله ينصر منتخبنا ويقويهم مثل ماقوا المنتخبات الثانية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  14. ١٤
    دهاملانج

    17 سنة ماحققوا الدوري 37 سنة ما حققوا كأس ولي العهد ويقولون عالمي امحق عالمية ما نبيها يكفي الزعيم بطولاته التي يحتاج الاخرين في بعضهاالى مائة سنة حتى يحققوها
    يرمون الهلال بتهم الرشاوي حتى يشبعوا رغباتهم يتهجمون على الزعيم باسماء مستعارة اما في المجالس يقولون انهم تركوا النصر بعد اعتزال ماجد لكي لايحرجهم جمهور الفريق البطل الهلال صاحب الشعبية الاولى في المملكة

  15. ١٣
    هيهو

    انا اللي مروج الاشاعة بنتظر احد يطاردني قانونيا المحاكم فاضية لكم قال يطاردون قال

  16. ١٢
    يعقوب

    شي هذا معروف عن الهلال من بدايت تأسيسه إلى يومنا هذا…
    كله رشاوي في رشاوي هذي عاداتهم نادي الدلال رشاوي وحكي فاضي مساكيين يبوون يوصلون للعالمية بالغصب
    ماهي غريبه على الهلال
    اكثر بطولاتهم غش
    رشاوي ….

    ولاتنسوووووون مباراة الهلال مع الغرافة اللي بقطر

    مسرحية رشوه واضحة جداّ اجل تبديل حكم ويقلب النتيجه ومن ينكر تصريح رئيس الهلال محمد بن فيصل ومساعدة الحكام للهلال الدائمة

  17. ١١
    ابوابراهيم

    هل الاتهام بالرشوة عادي ..؟

    يا من أتهمت أو تتهم الهلاليين بالرشوة

    ألا تنتظر حساب الله وأنها تسجل عليك .

    إن كنت لا تحب الهلال فليس أتهامك تأكيد على كرهك للهلال

    أترك الكورة جانباً ولا تكسب الذنوب بسبب تعصبك .

  18. ١٠
    طلال ابوفيصل

    الله واكبر ياالابرياء

    تنقط منكم البراءه ياناس

    والله نصف بطولاتكم معروف دربها من وين جاي

    بس خلوكم ساكتين يازعيقيييين

  19. ٩
    عبدالعزيزالفهيدي

    ودي افهم شي واحد جمهور النصر هل يعانون من امراض نفسية وعقد متراكمة وحقددفين لكل مايتعلق بالزعيم وهذا هواالواضح قسم باللة لم ارى مشجع نصراوي متعقل ومنصف بل جميعهم اناس مرضى ومعقدون صراخ ونواح ويبحثون عن الوهم والحلم بالمنافسة الشريفة والبعد عن التعصب فلم يسلم منهم اي فريق لاداخلي ولاخارجي وما االوصل عنا ببعيد وتذكروا مافعلوة مع نادي الرائد من تجريح وشتم والأدلة كثيرة لايتسع المجال لذكرها

  20. ٨
    ظهر الحق وزهق الباطل

    الله اكبر مافيه دخان من دون نار وقد قالها سابقا محمد بن همام لما سالوه الهلال اكثر فريق حقق بطولةاسيا ورد عليهم وقال زمن الرشاوى ولى وبعدين اللي يقولون الخليجيه صعبه قويه ترى النصر حققها ثلاث مرات لكن اللي ماوصل العالميهوش نقول العالميه صعبه قويه والصفر الدولي تبطوووووووووووووووووووون توصلون لها

  21. ٧
    الهمرق

    مافيه دخان بدون نار
    وافهم يافهيم

    وتصاريح الفايزين مو مثل تصاريح المهزومين

    والأزيرق ازيرق برا

    ولا عندنا !!!!!؟؟؟

  22. ٦
    سنفور سكران

    مسوين انهم بريئين من جد يقتلون القتيل ويمشون في جنازته اقول ياهلاليه روحو سولكم تصويت في موقع وخذو جائزة نادي القرن الثاني بعد الألفيه عشان تصيرون نادي أبو قرنين <>

  23. ٥
    ياسر مايهرول عبث

    الله يسامح من كان السبب الله لايبيحه ولا يحلله لاهو ولا غيره اتمنى توقفونهم عند حدهم كفايه سب وتشكيك وتشويه لسمعت الزعيم

  24. ٤
    حبي للزعيم

    واضح من الردوود أن الزعيم مقرفكم بأنديتكم الغبيه

    لاكن الحمد لله (ظهر الحق وزهق الباطل أن الباطل كان زهوقا)

    وان شاء الله اللي طلع الشائعه تنشل يدينه ويعرف أن الظلم ظلمات.,,

  25. ٣
    اتحادي ع ع

    لايمكن ان نبرا الهلاليين الاباحد امرين اما بتوثيق نفي المدرب اليراني واما معاقبته من قبل بلده ثم الاتحاد الاسيوي بما يتناسب مع الجرم الذي اوقعه بالهلال

  26. ٢
    .....fyowndam .....

    أرشح ان مدرب ذوب اهن صادق لان مو من مصلحته يتهم الهلال وهو فايز في المباراة لو الهلال فازوا نقول يمكن محتر يبغى ينكد عليهم !!

  27. ١
    حارق دمهم يالزعيم

    وربي انكم دلووخ يالفقراوية خلاص عرفنا ان المقطع قديم من 2009 وجاي واحد فقراوي سافل يترجم من راسه والغبي فضحه اليوتيوب ,, ارجعوا لمنتدى الزعيم وشوفوا الاثبات من احد الاعضاء ,,

    بالتوووووفيق للزعيم ..