تعليقات 6

البلوي : الهلال منافس خارج الملعب أكثر من داخله .. وعقد الرعاية سينهي مشاكل الاتحاد

البلوي : الهلال منافس خارج الملعب أكثر من داخله .. وعقد الرعاية سينهي مشاكل الاتحاد
weam.co/195668

الرياض – الوئام – أحمد عبدربه : 
كشف الرئيس الاسبق لنادي الاتحاد منصور البلوي عن أن الرقم الحقيقي لديون العميد هو 45 مليون وثمانمائة وثمانين ألف ريال ، مؤكداً على أن الاتحاد يحتاج لاستقرار مالي وإداري ولو تم جدولة الديون بشكل سليم ستنتهي في سنتين .
واتهم البلوي في تصريحاته لبرنامج أكشن يا دوري الذي يبث على قناة ام بي سي أكشن ، السماسرة بأنهم أحد أسباب الازمة التي يعاني منها الاتحاد ، موضحاً أن صفقة سوزا تكلفت ما يفوق 51 مليون ريال ، وهناك قضية معلقة خلف التعاقد وفي حال خسرها الاتحاد قد يجبر على دفع 35 مليون ريال أخرى ، كما اتهم جهة خفية بأنها كانت السبب وراء جلب هذا اللاعب إلى العميد ، وإن أكد على أن إدارة الاتحاد الحالية لم يكن لها يد في جلب هذا اللاعب .
وقال منصور البلوي أنه لو كان رئيساً لنادي الاتحاد لقام بإلغاء عقود المحترفين الأربعة هذه الليلة نظراً لعدم استفادة الفريق منهم ، مؤكداً في الوقت نفسه أن مستوى اللاعبين المحليين جيد للغاية كما أن مستوى الشباب يبشر بالخير ، ورافضاً قبول فكرة تبرع الجمهور من أجل النادي .
وقال البلوي أن الترشح لانتخابات اتحاد كرة القدم السعودي ليس من طموحاته ، كما أنه نصح شقيقه إبراهيم البلوي بعد التقدم لانتخابات رئاسة النادي في هذه الظروف .
وأنتقد البلوي قرارات الادارة الاتحادية بخصوص محمد نور معتبراً أن أسوأ لحظاته كانت بينما يتابع نور وهو يوقع مخالصة مع النادي ، مشيراً إلى أنه من طالب نور بعدم عقد مؤتمر صحفي للرد على الإدارة كما كان ينوي .
وطالب البلوي الادارة الاتحادية باقامة حفل إعتزال يليق بنور حتى لو كان بين صفوف النصر واعداً بأن يتكفل هو بنفقاته ، نافياً في الوقت نفسه أن تكون الإدارة قد تنازلت عن اي شيء ، حيث تبقى في عقد محمد نور 9 أشهر كما أن نور في رمضان قدم مليوني ريال من أجل التعاقد مع لاعبين أجانب .
وكشف البلوي بخصوص ملف عقد الرعاية أنه سلم عادل جمجوم عقد رعاية للنادي من شركة غير سعودية ، وسوف ينتهي التوقيع على التعاقد خلال عشرة أيام ، وهذا العقد سوف يحل جميع مشاكل الاتحاد وسيكون أكبر عقد في الدوري السعودي .
واتهم البلوي نادي الهلال بأنه منافس خارج الملعب أكثر مما هو منافس داخل الملعب ، وأن تمنى إنتقال لاعبيه نواف العابد ، وياسر الشهراني إلى صفوف الاتحاد كأحد أفضل اللاعبين في الدوري .

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    ابوبدر

    نواف العابد وياسر الشهراني في الاتحاد ليه لا قدها وقدود يا منصور جعلك دايم منصور

  2. ٥
    هلالي

    لأنه الهلال الي قام بكرشك من الكورة هههه

    • -١٠
  3. ٤
    زعيم54

    اصه يامهايطي يابو خمسه ويابو اربعه والله العظيم من طريقة كلامه عن نور وقصته انه اكبر كذاب

  4. ٣
    عرفان

    عزالله صدقت يابوحمدان الهلال منافس خارج الملعب باالاعلام وبالوبي المتربص داخل اروقة رعاية الشباب اما من ناحيت العابد والشهراني انت عطيتهم اكبر من حجمهم والوعد الموسم القادم راح نشوفهم على دكة الاحتياط

  5. ٢
    كوراكم

    على رسلك يابن الهلال على رسلك اما علمت ان الرياضه اخلاق وذوق قبل تجميع البطولات. ……. لا للعصبيه المقيته نحن اخوة في الاسلام لن تفرقنا هذه المنفوخه بالهواء افهمت الرساله يالغالي.

  6. ١
    رامي الحقيقة

    الله يكون في العون , رجع راعي المشاكل مرة ثانية خلصت مشكلة كارثة جدة وطلع منها براءة بعد الدس , والحين جانا بشرة , ترى يابو ثامر الإدارة مو بفلوس بس تراها عقل وأكبر دليل رئيس الفتح .