خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

صحف:أصوات ناعمة تروج للوهم في المدينة وشاب ينظف الكورنيش بأمر قضائي في القطيف

صحف:أصوات ناعمة تروج للوهم في المدينة وشاب ينظف الكورنيش بأمر قضائي في القطيف
weam.co/19588


الرياض- الوئام- محمد الحربي:تنوعت موضوعات الصحف السعودية الصادرة اليوم الجمعة وقامت من جانبها بعمل تغطيات لأبرز الأحداث على الساحة المحلية والعربية والعالمية.
صحيفة الوطن أكدت أن رقم هاتفي من عشر خانات، خلفه صوت أنثوي وعرض يسيل له اللعاب، كل ذلك كان جزءا من خطة للترويج لمخططات أراض حذرت منها أول من أمس أمانة المدينة المنورة. وحين تتصل تقول لك مندوبة التسويق “ادفع 17 ألف ريال حاليا، وبعد 3 سنوات عليك دفع 15 ألف ريال لتمتلك قطعة بالمخططات”. وإذا لم يرق لك العرض تبادرك بآخر: أو ادفع المبلغ “بالتقسيط”.. دفعة أولى قيمتها 5 آلاف ريال، وتدفع كل شهر ألف ريال لمدة 32 شهرا.
وإضافة للصوت الأنثوي اختار المسؤولون عن المخطط مسمى ناعما له، فكان “الياسمين”.
أما صحيفة اليوم فقد نشرت حيثيات لحكم قضائي أصدره  رئيس المحكمة الجزئية في محافظة القطيف الشيخ احمد الجعفري، على حدث، بتعزيره، بجلده 70 جلدة وإلزامه بالعمل في تنظيف شاطئ محافظة القطيف مدة 15 ساعة بمعدل ثلاث ساعات يومياً خلال أسبوع.
وتعود تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ إلى الدوريات الأمنية عن محاولة سرقة سيارة المدعي من أمام منزله. وتم القبض على المتهم وكان معه عدة مفاتيح لعدة سيارات، وبمعاينة السيارة اتضح أن مكان فتح باب السيارة من جهة السائق قد تعرض الى محاولة الفتح وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه من محاولة السرقة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الحر

    القطيف مضطهدين في السعودية وسلامتكم