خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

مغردون ضد المتاجره بأصوات النساء في تسويق البنوك وشركات الإتصالات

مغردون ضد المتاجره بأصوات النساء في تسويق البنوك وشركات الإتصالات
weam.co/197279

بدر- الوئام- زياد الصبحي :

أطلق مجموعه من المغردين في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ” هاشتاق” ضد المتاجره بأصوات النساء في التسويق الذي تستخدمه البنوك وشركات الاتصالات في السعوديه , مؤكدين أن إستخدام أصوات النساء وسيله من وسائل ترويج السلع , ويجب ألا تستغل المرأه للمـال والوظيفه لتكون سلعه رخيصه .

 

وأشار المغردون خلال هاشتاق( #المتاجره _ بأصوات _ النساء )إن من يقوم بتوظيف الفتيات في هذه المواقع يريد بلا شك إستغلال أصواتهن في إستمالة العملاء وتسويق سلعته . حيث قال محمد الشنار عبر الهاشتاق هذا ماتنتهجه شركات الاتصالات وغيرهم وأن كلما أتصلت بي أمرأه يتقطع قلبي ألماً وحسـره على مايريدون من نساءنا .

 

أما المغرد متعب الغنامي قال عبر حسابه الشخصي تسويق تلك الشركات عبر الاتصال بأصوات الرجال لم ينفع في جلب مافي الجيوب فأكتشفوا أن هناك من يستسلم مع الصوت الناعم وأستخدموا هذه الطريقه . وغرد محمد المطيري في حسابه قائلاً أسلوب تجاري لبعض المؤسسات والشركات لمعرفتهم مدى تأثير تلك الاصوات على الرجال وقد تنجرف الفتاة خطوة من خطوات الشيطان .

 

أما المغرده نوره سليمان طرحت تساؤلاً حول القضيه .. هل نحن في قلة من أصوات الرجال حتى ننحني لهذا المنحنى ؟ وعلق الاستاذ خالد ابراهيم الصقعبي عبر حسابه الشخصي بتويتر وهو أحد المهتمين بالجوانب الأسريه قائلا ليس عندي تحفظ من صوت المرأه عند الحاجه بحكم عملي كمستشار أسري يحتم علي ذلك ولكن أرفض بشده إستغلال صوت المرأه للمزايده مضيفاً من حقي كعميل أن يتصل علي رجل وأنصح كل شخص غيور وتتصل عليه إمرأه بإغلاق الخط من أي شركه كانت .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة