خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 6

مؤسس «ويكيليكس» أنجب ما لا يقل عن 4 أولاد من عشيقاته

مؤسس «ويكيليكس» أنجب ما لا يقل عن 4 أولاد من عشيقاته
weam.co/19867

واشنطن ـالوئام- يو.بي.آي:كشف كتاب عن مؤسس موقع «ويكيليكس» انه أنجب ما لا يقل عن 4 أولاد من عشيقاته أصغرهم في الشهر السادس من العمر.
وحصل موقع «غاوكر» الأميركي على مقتطفات من كتاب دانيال دومشايت بيرغ المتحدث السابق باسم أسانج يتحدث فيه عن تبجح مؤسس موقع ويكيليكس بإنجاب الأولاد من علاقات عابرة مع عشيقات.

وكتب دومشايت بيرغ «غالبا ما جلست في مجموعات كبيرة واستمعت إلى جوليان يتبجح حول كيفية إنجاب عدد كبير من الأولاد الذين أنجبهم في أنحاء مختلفة من العالم وبدا مستمتعا بفكرة وجود عدد كبير من جوليان واحد في كل قارة».

وأضاف ان «اهتمام (أسانج) بأي من أولاده المزعومين أو إذا كانوا موجودين جميعا هي مسألة أخرى».

وقال أشخاص آخرون كانوا على صلة بأسانج ان هؤلاء الأولاد موجودون بالفعل وثمة عدد كبير منهم. وبحسب وثيقة مسربة من وثائق الشرطة السويدية التي تحقق في الاتهامات الموجهة إلى أسانج بتهمة الاغتصاب والتحرش الجنسي، قال المتطوع البارز في ويكيليكس والصحافي السويدي دونالد بوستروم للمحققين ان عند مؤسس الموقع المثير للجدل «ما لا يقل» عن 4 أولاد أصغرهم في الشهر السادس من العمر وأكبرهم في العشرين وهو دانيال أسانج المقيم في ملبورن.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    خالد الغامدي

    كلام بدون دليل امريكا تريد الايقاع بالرجل فقط

  2. ٥
    عاشق الأميرات

    ويكليييس هاذا من فين طلعلنا كل يوم جاي بخبر غريب

  3. ٤
    ابونايف

    ماتعيبون هذا يالغرب

    لكن تبحثون عن طريق تخرجون به من فضائحكم

  4. ٣
    علي الحر

    كالعادة أسلوب الشخصنة و محاولة كسر الأقلام و الأفواه موجود حتى في دول الاستكبار

  5. ٢
    umar

    كلام غير منطقي ,, الرجل لا يحتاج لإغتصاب إذ أنه يعيش في دول غربية منحلة لا تمنع الإتصال الجنسي شرط أن يتوافق الطرفان على ذلك

  6. ١
    فايق

    لا ياشيخ متى صارت الحركات هذة جرايم يعاقب عليها قانونهم الا الرجال ازعجهم ورافض يلبخ . وفعلا زي ماقالو الشباب واضحه وحنا والله مانقول الكلام هذا مدافعه عنه الزنديق المتزندق لكن الصاق التهم حاجه تقهر في كل المجتمعات.