خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

العمالة في مطار الوادي: إهمال للأهم وتشويه للمظهر العام

العمالة في مطار الوادي: إهمال للأهم وتشويه للمظهر العام
weam.co/19873

وادي الدواسر –الوئام- مبارك الدوسري: دعا مواطنون  ومقيمون في محافظة وادي الدواسر هيئة الطيران المدني ومسئولي المطار في المحافظة إلى الاهتمام بالمظهر العام للمطار كواجهة حضارية للمحافظة وذلك بمتابعة عمالة النظافة والصيانة والتشغيل وإلزامها بالقيام بأعمالها المكلفة بها دون غيرها .
جاء ذلك في لقاء مع عدداً منهم أكدوا خلاله أن تلك العمالة تشوه المنظر العام للمطار من خلال قيامهم بمهام غير التي جاءوا من أجلها فتراهم منذ قدومك يتسابقون في صالة القدوم على تخاطف عربات التحميل مما يجعل المسافر في حرج من عدم وجود عربة فيضطر إلى الموافقة  على أن يقوم أحدهم بتحميل أغراضك في ظل عدم وجود عربات أخرى لينقل عفشه بنفسه  ، بخلاف أنهم يعملون بملابس لاتبين أن هؤلاء ينتمون إلى العمل بالمطار من عدمه بخلاف إنها متسخة تجعل القادم يشمئز في أن أول ما تقع عليه عينية لدى وصول تلك المناظر التي تدل على التخلف والفوضى .
ويزيد من ذلك إهمالهم لإعمالهم والبقاء في مواقف السيارات يترجون المسافرين بغسيل سياراتهم وقد وزعوا معداتهم في إرجاء المواقف في منظر يسئ ويشوه المطار .
بالإضافة إلى الهدر للمياه واستخدام الأدوات المخصصة لنظافة مرافق المطار في نظافة السيارات فدورات المياه مثلا لا تجد فيها الصابون السائل بينما يتواجد مع هؤلاء العمال يقومون من خلاله بتنظيف إطارات المركبات.
وقال هؤلاء المواطنون والمقيمون  انه يجب على مسئولي المطار إلزام الشركة المسئولة عن هؤلاء العمالة بالتقيد بزي موحد وإيجاد بطاقة باسم العامل معلقة على صدره ، وعدم تمكينهم من الدخول إلى صالة القدوم وبقاءهم خارجها حتى يطلب  المسافر من احدهم تقديم الخدمة له في ظل عدم وجود عمالة للتحميل من جهة ولكون المطار لايمكن بأي حال من الأحوال أن تسند مهمة نقل الحقائب إلى مؤسسة متخصصة لقلة الرحلات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة