تعليق 14

الاعلان عن طرح 427 وظيفة للراغبين بالعمل في القطاع الخاص

الاعلان عن طرح  427 وظيفة للراغبين بالعمل في القطاع الخاص
weam.co/19919

الرياض -الوئام:دعت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ممثلة في مركز التوظيف , الشباب الراغبين في العمل بالقطاع الخاص لإجراء المقابلات الشخصية يوم غد الأحد لشغل 427 وظيفة في عدد من الشركات والمؤسسات.

وأوضحت الغرفة أن المقابلات الشخصية يوم غد تشمل 35 وظيفة في شركة الحلول الممتازة لحملة المؤهل الثانوي وما فوق تحت مسمي (مسئول مبيعات، مستشار مبيعات عقار)، و30 وظيفة بمسمى (محاسب،رجال أمن) في شركة العزيزية بندة، و6 وظائف في شركة الدريس للصناعة والتجارة (اليتكو) بمسمى (مدير تصدير، محاسب،مندوب مبيعات ).

كما تجرى المقابلات الشخصية يوم الاثنين ، لحاملي مؤهل الابتدائية وما فوق لشغل 150 وظيفة تحت مسمي (محاسب،رجال أمن ، خدمة عملاء،مصفف ، سائق نقل ثقيل ومتوسط ) لدى شركة أسواق العثيم ، و30 وظيفة لحاملي المؤهل الثانوي للعمل لدى مجموعة ريادة للتشغيل تحت مسميات ( مراقب صحي ).

وفي يوم الثلاثاء لشغل 50 وظيفة في شركة الشايع الدولية للتجارة لحملة المؤهل الثانوي تحت مسمي (ممثل مبيعات)، , و50 وظيفة لحملة المؤهل الإبتدائي وما فوق لدى شركة نوادر العرب للتجارة تحت مسمى (مراقب أمن).

كما يتم يوم الأربعاء إجراء المقابلات الشخصية لشغل 6 وظائف في شركة خدمات التسويق وتشغيل المشروعات التجارية (تويز آر أص) تحت مسمي (كاشير) لحملة شهادة الثانوي، و يتم في ذات اليوم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 50 وظيفة في مجموعة عبدالمحسن الحكير تحت مسمي (موظف استقبال، موظف حجز، خدمة عملاء، كاشير، طاهي،مشرف، موظف مبيعات، مدير متابع، فني كهرباء،فني الكترونيات، محاسب) لحملة الكفاءة و الثانوي.

التعليقات (١٤) اضف تعليق

  1. ١٤
    رااايق

    اذا مؤسسة مقاولات تطلب 2000 عامل …
    دولة كاملة ماحصلت من كل المؤسسات فيها  الا تطلب 427 موضف !! والله عيب عييييييييييب استحو

  2. ١٣
    للأسف

    للأسف الغرفه التجاريه ماتطرح غير وظائف كاشير او مندوب مبيعات

    الوظيفه الموجوده حاليا بكل الشركات مندوب مبيعات وينشفون ريقك عليها واخر شي يقولون نصيبك من كل منتج الف ريال

  3. ١٢
    عہكہسہ الہقانہون

    مقدر الراتب 1500 ريال سعودي فقط لا غير

    والعامل المعماري الاجنبي يوميته في السوق 100 ريال والمعلم 190 ريال

    يعني العامل 100 × 30 يوم = 3000 الف ريال

    و المعلم 190 × 30 يوم = 5700 الف ريال

    والله والله والله عيب من جد والله عيب
    حسبي الله ونعم الوكيل

  4. ١١
    عہكہسہ الہقانہون

    قال ايش قال سعووووووووووووووووووووده

    وقال ايش قال وظيفة

    يعمي روح العب بعيد

  5. ١٠
    هادي

    كل الشركات هذي معروفه  بالنصب على الحكومه فيما يسمى بصندوق الموارد البشريه  خاصه الحلول الممتازه  يستفيدون من الدعم الحكومي لمدة سنتين ثم يفصلو ن الموظفين بعد الدعم  ويتم توظيف غيرهم بنفس الطريقه الى  متى  ضحك ونصب واحتيال    ويابلادي وااااااصلي

  6. ٩
    عہكہسہ الہقانہون

    ولا بعد 427 وظيفة العاطلين عدو المليون وهذا يقول 427
    ياشيخ تلعب على من

    خبلان حنا ولا وش انت شايف 

  7. ٨
    خير

    بس لا تكون وظائف برواتب شغالات

  8. ٧
    ارفع الجلنط

    اتمنى ان تكون ادارة الموظفين في القطاع الخاص من ادارة حكومية وليس من القطاع الخاص نفسه لان هناك مضايقات غير مباشرة للموظف السعودي من حيث تكثيف العمل وتطفيشه حتى يترك الوظيفة ووضعه ايضا في وظيفة غير لائقة تنزل من مكانته كونه سعودي امام زملائه من الجنسيات المختلفة في نفس نفس الشركة وهذا حاصل كثير لدرجة وصلة الموظف السعودي يصب شاي في اجتماع ما للاسف وعمره 24 وهذا مو عيب لكن العيب هو ابن البلد ولا في الاجتماع في الكراسي الفاخرة من بنقالي لهندي وباكستاني …. الخ

  9. ٦
    معشي الارانب

    وش يمنع انك تشتغل سنة او سنتين بعدين تفتح لك بقاله بلفوس الي جمعتها او تشري اكسنت مستعملة وتكد عليها مشاوير لكن شعب يبغى وظيفه على مكتب ولا مهب مشتغل <<< والي يقول عامل معماري رح اشتغل عامل معماري وخذ مثله

  10. ٥
    قطع الاعانق ولا قطع الارزاق

     
    صدق  المثل اللى يقول  لو عندي ولد بنيت البلد
    ياشباب وشابت البلد  البلد محرج والله محرج منكم  ومقدر ضروفكم  بس  ويش يسوي  بالاجانب  اللى معبين البلد  تبيه يطردهم بعد استظافتهم
    ومن عادة بلدنا الضيافه والكرم  الى ان تقوم القيامه  فهمتو ايه حاضر فهمت  طيب وين اصوات الباقين  اسف  اغلبهم نايمن  طيب تصبحون
    على خير واحلام سعيده
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    وانته من اهلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه  ياسيادة الرائيس

  11. ٤
    الحكيم

    مضلوم موظف القطاع الخاص الراتب خمسة عشرمية ابديةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

  12. ٣
    فهد

    427 وظيفه   والي بيتوظف واحد بس    وبواسطه  ولا بعد سكرتي

  13. ٢
    أبغى وظيفة

    أنا موظف شركة راتبي 1365 ريال هههههههههههههههه يعني لا تعليق يا وزير العمل هذا نهاية خططك المدروسة الله لا يفوقك دنيا وآخرة .

  14. ١
    حسب الله عليهم الشركات

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    والله انا لي 6 سنوات وانا ادور وظيفة وكل مالقيت يتشرطون ويطفشون الواحد وانا الحين شغال في شركة وراتبي 1000 ريال وكيف تبوني اتزوج وكيف اروح واجي وانا ساكن في منطقة بعيدة شوفو لي حل حتي العسكرية ماهي راظيه تاخذني يبون الطوال وانا واش اسوي اتمغط بغيت انقطع ولا نفع