التعليقات: 0

مجلس التعاون يمنح الفهد القلادة الذهبية لرئيس جمعية الكشافة السعودية

مجلس التعاون يمنح الفهد القلادة الذهبية  لرئيس جمعية الكشافة السعودية
weam.co/20013


الرياض – الوئام – حجب العصيمي:

منحت الأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي (قلادة المجلس) من الدرجة الأولى لنائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الأستاذ الدكتور/عبد الله بن سليمان الفهد، وذلك بناء على قرار رؤساء الجمعيات الكشفية في دول الخليج العربي المتضمن تكريم القيادات الكشفية في دول (المجلس ) التي لها إسهامات كبيرة على مستوى الخليج.

ويعد الدكتور الفهد  الشخصيات الكشفية العربية التي حصلت على العديد من الأوسمة والقلائد والميداليات والميدالية الذهبية الملكية من الكشافة الماليزية،وجائزة بحث التميز بمكتب التربية العربي، والقلادة الفضية للإتحاد العالمي للكشاف المسلم .

وقام الدكتور الفهد بتأليف  العديد من الكتب والبحوث التطويرية في التربية بشكل عام وفي المجال الكشفي بشكل خاص على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي كان من بينها تقويم المناهج الكشفية العربية،وتطوير المناهج الكشفية في دول المجلس، والسمات الإبداعية في المناهج الكشفية، وقيم التطوع في النشاط الكشفي، ومفاهيم السلام في الأنشطة الكشفية.

جدير بذكره أنه يشغل حاليا رئاسة اللجنة الكشفية العربية، وتم فوزه مؤخراً بعضوية اللجنة الكشفية العالمية التي تعد أعلى سلطة كشفية في العالم مخولة من الجمعية العمومية للإشراف على الكشافة في أنحاء العالم إضافة إلى عضويته في اللجنة الدستورية العالمية

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة