خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

نادي الخرج لأصدقاء الأرض يحصل على المركز الثاني ويحقق إنجازاً عالمياً

نادي الخرج لأصدقاء الأرض يحصل على المركز الثاني ويحقق إنجازاً عالمياً
weam.co/20153

الخرج – الوئام – سالم الشيباني :

حقق نادي الخرج لأصدقاء الأرض إنجازاً عالمياً يسجل باسم المملكة العربية السعودية حيث شارك النادي مع ما يقارب خمسة وخمسون نادياً عالمياً استطاع نادي الخرج أن يحصل على المركز الثاني بجانب دول أخرى منها البرازيل والأكوادور والأرجنتين والكاميرون ومصر.

ونادي الخرج يحمل عضويته عدد من الطلاب والمعلمين، وهو النادي الوحيد الممثل للملكة في هذه المسابقة كما أن مدرسة الخرج هي المدرسة الوحيدة التي شاركت وفعلت المسابقة كما وردت من إسبانيا.

وفي تصريح خاص قال الأستاذ ناصر الكنهل نائب رئيس النادي أن هذه المشاركة وهذا التفوق يعد نقلة نوعية على مستوى الأنشطة الطلابية متمنياً التوفيق في الأعوام والمسابقات القادمة للجميع.

فيما قال رائد النشاط بمدرسة ابن كثير الابتدائية بالخرج الأستاذ معيض الحارثي قال “إن هذا النادي تأسس في العام الماضي حسب تعميم وزاري سابق يحث على المشاركة واستطعنا بحمد الله أن توفق في مشاركتنا مع بقية الأندية الأخرى حيث شارك خمسة وخمسون نادي لم يترشح منها سوى تسعة عشر نادياً”.

الجدير بالذكر أن نادي الخرج لأصدقاء الأرض هو النادي الوحيد الذي شارك ممثلاً للملكة العربية السعودية ويعتبر أول نادي لأصدقاء الأرض مقرة مدرسة ابن كثير الابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم بالخرج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة