خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

بريطانيا: زلاجة تتسبب في مخالفة مرورية ضد كلب

بريطانيا: زلاجة تتسبب في مخالفة مرورية ضد كلب
weam.co/20286

برايتون –الوئام- ي. ب. آ : هددت سلطات مدينة برايتون في بريطانيا بإصدار مخالفة مرورية وسلوكية ضد كلب أليف بعد أن شوهد أكثر من مرة منطلقاً في الشوارع على متن لوح تزلج دون أن يكون تحت سيطرة أحد.

ووفقاً لما أوردته صحف بريطانية فإن مالك الكلب قد دربه على استخدام الزلاجة ذات العجلات بحيث بات يستطيع أن ينطلق بها في الشوارع بمفرده ما دفع بعض الجيران إلى إرسال شكاوى إلى مسؤولي المجلس البلدي الذين أرسلوا تحذيراً إلى مالك الكلب لإبلاغه بأنهم سيتخذون إجراءات قانونية ضده وضد كلبه إذا استمر هذا الأخير في التجول على متن الزلاجة دون مراقبة بشرية.

لكن المالك جوناثان فيل (51 عاماً) استغرب ذلك التحذير من جانب السلطات المحلية مؤكداً على أن كلبه الأليف لا يتسبب في إيذاء أي أحد. وأضاف: «لست متأكداً مما ينبغي أن أفعله الآن فأنا على يقين من أن كلبي الأليف سيصاب بحزن شديد إذا منعته من ممارسة هواية التزلج. أعتقد أن الأمر لا يستحق إصدار مخالفة لأن كلبي لم يرتكب جريمة».

من جانبه قال ناطق باسم المجلس البلدي: «لقد أبلغنا السيد جوناثان بأننا نرحب بأن يواصل كلبه ممارسة التزلج لكن ينبغي أن يكون ذلك تحت إشرافه ومراقبته طوال الوقت حتى لا يعرض سلامة المارة للخطر».

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة